«التعليم المفتوح» بجامعة المنيا يحتفل بختام الأنشطة الطلابية للفصل الدراسي الثاني

آخر تحديث: الخميس 2 يونيو 2016 - 4:53 م بتوقيت القاهرة

ماهر عبد الصبور

احتفل مركز التعليم المفتوح بجامعة المنيا، بختام الأنشطة الطلابية للفصل الدراسي الثاني لبرامج مركز التعليم المفتوح، بالقاعة الصغري بمركز المؤتمرات بجامعة المنيا لتكريم الطلاب المشاركين في الأنشطة بكافة المجالات الرياضية والاجتماعية والثقافية والفنية.

جاء ذلك بحضور د. جمال الدين علي أبو المجد، رئيس الجامعة، ود. محمد جلال حسن، نائب رئيس الجامعة لشؤون البيئة وخدمة المجتمع، ود. منصور عبد المجيد، مدير مركز التعليم المفتوح، ود. حسن سند، عميد كلية الحقوق، ود. عبد الرحمن الريحاني، عميد كلية دار العلوم، وعدد من عمداء الكليات، ود. علي عبد المنعم البنا، نائب مدير المركز، وعماد زكي، مدير رعاية الطلاب وإخصائي الأنشطة والدارسين والدراسات بالمركز.

وأكد د. أبو المجد، أن عدد الطلاب المشاركين في الأنشطة هذا العام من الدارسين بمركز التعليم المفتوح بجامعة المنيا قد بلغ 838 دارس ودارسة بالمجالات الرياضية والاجتماعية والفنية والثقافية.

كما أكد أن الجامعة لا تألوا جهداً في تفعيل الأنشطة الطلابية لتوسيع قاعدة المشاركة لإعداد خريج ينافس في سوق العمل.

ولفت د. منصور، إلى أن مركز التعليم المفتوح يشارك للمرة الثانية على التوالي بمسابقات قمية على مستوى الجامعات المصرية في مشروع القوافل الطلابية الخامس على مستوى الجامعات المصرية.

وفي ختام الاحتفال، كرم د. أبو المجد، الطلاب الفائزين في مسابقات الخماسي قدم وتنس الطاولة ومصارعة الذراعين ورميات السلة وألعاب القوى والبحوث والشطرنج والغناء والعزف والرسم والخط العربي والمعلومات العامة والشعر والقرآن الكريم، إلى جانب المشاركات القمية على مستوى الجامعات المصرية، والتي أقيمت بالتعليم المفتوح خلال الفصل الدراسى الثاني.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved