محمد جمعة.. من عمدة للمصريين فى بلجيكا إلى إرهابى بـ«أبوعمر المصرى»

آخر تحديث: السبت 2 يونيو 2018 - 8:26 م بتوقيت القاهرة

كتب ــ محمد المنصورى:

قال لـ«الشروق»: التصوير مع أحمد عز فى الصحراء أرهقنى.. ومشاهدى مع غادة عبدالرازق «ماستر سين»
قال الفنان محمد جمعة، إنه اختار المشاركة فى «أبوعمر المصرى» و«ضد مجهول» على حساب 5 أدوار أخرى عرضت عليه، لأن هدفه من البداية الوصول لأكبر قاعدة جماهيرية بالعمل مع النجوم الكبار الذين يتمتعون بنسب مشاهدة كبيرة، بالإضافة إلى تقديم شىء مختلف ومتنوع عما قدمه من قبل، وعدم حصر نفسه فى دور الشر الذى قدمه من قبل فى مسلسل «هذا المساء»، مشددا فى الوقت نفسه على أنه يبذل قصارى جهده فى العمل، حتى تنال الشخصيات التى يقدمها إعجاب الجمهور وتحقق نقلة فى حياته الفنية.
وأوضح جمعة فى تصريحات خاصة لـ«الشروق»، أن المخرج أحمد خالد موسى هو الذى رشحه لتقديم شخصية محمد البحيرى فى «أبوعمر المصرى»، بعد عملهما السابق فى مسلسل «الميزان»، معبرا عن سعادته بالعمل مع الفنان أحمد عز، الذى يحترم الشباب ويقدره، ولا يبخل بالعديد من النصائح لدرجة أن من يمثل معه لأول مرة لا يشعر بذلك ويعتقد أنه يعرفه منذ فترة طويلة.
وكشف جمعة، أن أكثر المشاهد التى أرهقته فى المسلسل، هى التى جمعته مع أحمد عز فى وسط الجبال والصحراء بعد التحول الرهيب للشخصية التى يقدمها من عمدة المصريين الذى يقدم المساعدات لأبناء بلده والعرب بشكل عام فى بلجيكا، إلى إرهابى ينضم لتنظيم القاعدة.
أما مسلسل «ضد مجهول» بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، فقال محمد جمعة، إن مشاركته فى هذا العمل كانت بترشيح من مخرجه المفضل طارق رفعت، الذى يتميز بالحرص الشديد عل ادق التفاصيل فى التمثيل، مؤكدا أنه فضل شخصية جمال تحسين الذى يجسدها على 4 مسلسلات أخرى.
وأشار جمعة، إلى أن معظم مشاهده فى المسلسل «ماستر سين»، واحتاجت تركيزا كبيرا جدا، حيث يجسد دور محام فاسد يدعى جمال تحسين، ويقوم بتحويل القضية التى تحارب لأجلها بطلة المسلسل غادة عبدالررازق لصالحه، ليشتعل الصراع بينهما.
وعن مشاركته فى مسلسل «الوصية»، قال جمعة، إنه يشارك فى هذا العمل كضيف شرف لمدة 3 حلقات، مؤكدا أنه استمتع بالتجربة جدا، وبالعمل مع أكرم حسنى وريم مصطفى.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved