نائب محافظ القاهرة يعقد اجتماعا مع رئيس حي الأميرية لمتابعة أعمال التطوير الجارية

آخر تحديث: الأحد 2 يونيو 2024 - 1:14 م بتوقيت القاهرة

محمد عبدالناصر

عقد الدكتور حسام الدين فوزي، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، اجتماع مع رئيس حى الأميرية، وسكرتير الحى ومدير الطرق ومسئول شئون الخطة بمبنى حى الأميرية؛ لمتابعة موقف الخطة الاستثمارية وما تم تنفيذه من أعمال الرصف والتطوير الجارية بشوارع الحى.

وأكد فوزى، متابعة تنفيذ خطة الرصف واستكمال نسبه الإنجاز لتحقيق تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، موجهًا بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير الجارية وفقًا للسقف الزمنى للخطة الاستثمارية للحى.

كما تفقد نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية مركز خدمة المواطنين بحى الأميرية للاطمئنان على سير العمل ومتابعة موقف الطلبات المقدمة من المواطنين، موضحًا أنه استمع لعدد من المواطنين للتأكد من رضائهم عن تقديم الخدمة وتسهيل استخراج الأوراق.

وشدد فوزى على موظفي الخدمة بسرعة الانتهاء من فحص كل الطلبات المقدم من المواطنيين طبقاً للوائح والقوانين وإنجاز التعاملات اليومية بما يوفر الوقت والجهد ويسهم فى تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، بمتابعة انضباط وانتظام سير العمل داخل المراكز التكنولوجية لتلقى طلبات التصالح من المواطنيين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved