شركة القلعة للاستثمارات المالية تعلن فتح باب الاكتتاب في الدين بدءا من اليوم

آخر تحديث: الأحد 2 يونيو 2024 - 11:16 ص بتوقيت القاهرة

قررت شركة القلعة للاستثمارات المالية فتح باب المرحلة الأولى للاكتتاب في الدين بدءًا من اليوم وحتى يوم الأربعاء 5 يونيو 2024، وذلك بعد موافقة الجمعية العمومية للشركة على العرض المقدم من شركة QHRI لشراء الدين الخارجي المستحق لصالح بعض البنوك والمؤسسات المالية المشاركة في عقد القرض المشترك المؤرخ 1 فبراير 2012، المشار إليه في الإفصاحات السابقة للقلعة.

وأوضحت الشركة، في بيان إلى البورصة المصرية اليوم، أن المبلغ المطلوب سداده عن كل سهم بالجنيه المصري هو 0.6776 جنيه، وفقًا لنسبة الحق في المشاركة في شراء الدين للمساهم الذي قرر المشاركة بحد أقصى لكل الأسهم المستحقة في الشركة والتي لها حق الاشتراك في المرحلة الأولى.

كما يجب على شركات السمسرة تقديم قائمة إلى البنك العربي الأفريقي تضم أسماء العملاء المشاركين في عملية شراء الدين والكود الخاص بكل منهم وقيمة مشاركة كل مشارك إلى جانب اسمه، وتحويل المبلغ المنصوص عليه بطلب المشاركة المرتبط بكل عملية تحويل، مع مراعاة أحكام وشروط الإفصاح المنشور في 19 مايو 2024، وقرار الجمعية العامة العادية لشركة القلعة المؤرخ بتاريخ 30 مايو 2024.

وذكرت الشركة في البيان أنه لن يتم الالتفات أو قبول أي طلبات أو تحويلات لمبالغ الاشتراك إلا من شركات السمسرة المفوضة في التواريخ المحددة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved