مهمة صعبة للزمالك امام المقاصة.. والأهلى يتحدى دجلة

آخر تحديث: الخميس 2 يوليه 2015 - 12:03 م بتوقيت القاهرة

أ ف ب

 

تنتظر الأهلي الثاني والزمالك المتصدر مهمة صعبة في الدوري المصري ، حينما يستضيف وادي دجلة مساء اليوم على ملعب بتروسبورت في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ21، فيما يحل الثاني ضيفا على مصر المقاصة على ملعب السويس في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ31.

وتكمن صعوبة مهمة الزمالك المتصدر الزمالك (77 نقطة من 32 مباراة) في مواجهة المقاصة، الحصان الأسود للبطولة هذا الموسم بإحتلاله المركز الرابع (58 نقطة من 35 مباراة)، بعد اداء مميز طول الموسم، وهو الأمر الذي سيشكل عقبة امام الزمالك في تحقيق فوز يقربه من اللقب الغائب عنه منذ 11 عاما.

ويدرك المدير الفني للزمالك البرتغالي جيسفالدو فيريرا صعوبة المباراة، ووضح من التدريبات الاخيرة نيته خوض المباراة بقوته الضاربة منذ البداية، في ظل اكتمال صفوف الفريق، بإستثناء المهاجم المميز باسم مرسي الذي سيغيب بداعي الإيقاف لحصوله على الانذار الثالث في المباراة الماضية.

على الجانب الآخر، اكد المدير الفني للمقاصة ايهاب جلال ان فريقه سيخوض المباراة بطموح الفوز للإستمرار في التواجد بالمربع الذهبي، والمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الافريقي العام المقبل لأول مرة في تاريخ الفريق.

ولن تقل مهمة الوصيف الاهلي (68 نقطة من 33 مباراة) صعوبة امام وادي دجلة السادس (50 من 34)، اذ يسعى حامل اللقب لإستغلال الحالة المعنوية المرتفعة للاعبيه، بعد تخطي الترجي التونسي بثلاثية نظيفة في مستهل مبارياته بدوري المجموعات بكأس الإتحاد الإفريقي، لتحقيق فوز يضمن له الاستمرار في المركز الثاني على الأقل، للمشاركة في دوري ابطال افريقيا العام المقبل، فيما يتمسك حمادة صدقي بانهاء الموسم في مركز متقدم.

وسيستعيد الاهلي جهود حارسه الاول شريف اكرامي بعدما بات جاهزا طبيا للمشاركة، بينما لم يحسم المدير الفني فتحي مبروك مشاركته او استمرار الحارس احمد عادل عبد المنعم.

وتستكمل المباريات اليوم بمواجهة الاسماعيلي الخامس (52) مع سموحة الثاني عشر (47)، ودمنهور الهابط للدرجة الثانية (14) مع طلائع الجيش التاسع (49).

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved