زوجة شهيد «مذبحة كرداسة»: تمنيت الحكم بإعدام «سامية شنن»

آخر تحديث: الأحد 2 يوليه 2017 - 11:08 م بتوقيت القاهرة

مارينا نبيل



علقت نجلاء سامي زوجة العميد عامر عبد المقصود، شهيد مذبحة كرداسة، على حكم محكمة جنايات القاهرة، بالإعدام شنقًا لـ 20 متهمًا في قضية اقتحام مركز شرطة كرداسة، وبالسجن المؤبد لـ80 متهمًا آخرين.
وأعربت، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش، في برنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الأحد، عن رغبتها في الحكم بالإعدام على المتهمة سامية شنن، والتي حُكم عليها بالسجن المؤبد لاشتراكها في قتل مأمور سجن كرداسة، قائلة: «تمنيت أن تحصل على الإعدام، لأن من قتل يُقتل ولو بعد حين، لكن أنتِ هتعيشي وهتموتي في السجن، حكم المؤبد مش حاجة وحشة».

وأَضافت أنها تضايقت من الحكم بالبراءة على نحو 21 شخصًا آخر، متابعة: «مش فاهمة حاجة زي كدا تحصل ليه، مكنش ينفع حد ياخد براءة، ولقد سألت أصدقاء "عامر"، وأخبروني أن من شاركوا في قتله من بين الحاصلين على حكم الإعدام».

وكانت الدائرة 11 إرهاب، محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد شرين فهمي، قضت بالإعدام شنقًا لـ 20 متهما في قضية اقتحام مركز شرطة كرداسة.

كما قضت المحكمة بالسجن المؤبد لـ80 متهمًا آخرين، والمشدد 15 عامًا لـ 33 متهمًا، والسجن 10 سنوات لمتهم وحيد، وألزمت المحكمة المتهمين بدفع غرامة قدرها 11 مليونًا تعويضًا عن الأضرار التي أصابت مبنى قسم شرطة كرداسة، فيما برأت 21 متهمًا آخرين مما أسند إليهم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved