الفيزياء والتاريخ يُنصفان طلاب وطالبات الثانوية العامة بالشرقية: الامتحان كان سهلا

آخر تحديث: الأحد 2 يوليه 2023 - 2:43 م بتوقيت القاهرة

فاطمة علي

أعرب عدد من طلاب وطالبات الثانوية العامة في محافظة الشرقية، اليوم الأحد، عن سعادتهم؛ نتيجة سهولة امتحان مادة التاريخ لطلاب وطالبات الشعبة الأدبية، وكذا سهولة امتحان مادة الفيزياء لطلاب وطالبات الشعبة العلمية.

وأشار الطلاب إلى أن الامتحان كان سهلًا وواضحًا، وأن الوقت كان مناسبًا بصورة كبيرة للإجابة على جميع الأسئلة، والتي جاءت في مستوى الطالب المتوسط، فيما أفاد بعض الطلاب بأن امتحان مادة الفيزياء كان بحاجة إلى وقت أطول نسبيًا لأجل الإجابة والمراجعة.

وأكد عدد من الطلاب والطالبات في القسم العلمي بالثانوية العامة بمحافظة الشرقية، أن امتحان الفيزياء كان مقبولًا في مجمله إلا أنه كان بحاجة إلى وقت أطول لاحتوائه على بعض الأسئلة التي تحتاج إلى تفكير أكثر من غيرها، بالإضافة لقلة الوقت بالنسبة لحجم الامتحان.

فيما أكد طلاب بالقسم الأدبي، أن امتحان مادة الجغرافيا كان في مستوى الطالب المتوسط.

وخرج الطلاب في الثانية عشر من لجان امتحانات محافظة الشرقية، ورسمت على وجوهم ملامح الرضا بعد امتحان مادتي التاريخ للشعبة الأدبية والفيزياء للشعبة العلمية.

وأدى 54 ألفًا و279 طالبًا وطالبة امتحانات الثانوية العامة بمحافظة الشرقية أمام 158 لجنة موزعة على مستوى 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved