اللغة الإنجليزية تعيد البسمة لطلاب الثانوية العامة بالغربية

آخر تحديث: الثلاثاء 2 يوليه 2024 - 12:59 م بتوقيت القاهرة

علاء شبل:

أعادت اللغة الإنجليزية البسمة من جديد لطلاب وطالبات الثانوية العامة بالغربية، وأكد عدد كبير من الطلاب على سهولة الأسئلة ووضوحها.

وقال حازم سعيد الشناوني، من مدرسة الشهيد أحمد الرفاعي بطنطا، إن الامتحان جاء سهلا وواضحا وفي مستوى جميع الطلاب "والحمد لله عوضنا امتحان الفيزياء"، وفق قوله.

وأشار الطالب عبد الرحمن عصام من لجنة مدرسة خالد ابن الوليد بطنطا، إلى أن الامتحان جاء أسهل مما كنا نتوقع والوقت كان كافيا والكثير من الطلاب يطمع في أن يحصل على كامل الدرجة في الامتحان.

فيما أضاف الطالب أحمد مصطفى الشوبري، من مدرسة التحمديى بطنطا، قائلا: "نأمل أن تكون باقي الامتحانات في نفس مستوى امتحان اللغة الإنجليزية لأننا بالفعل اجتهدنا كثيرا طول السنة وتعبنا ولابد أن يعوضنا ربنا".

وقال الطالب السيد محمد منصور من مدرسة أحمد الرفاعي بطنطا: "كنا نخاف من سؤال الترجمة إلا أنه جاء واضحا باستثناء كلمتين فيهما خلاف وكان اختياريا ولكن لاتزيد درجتها على درجتين".

كان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، قد رفع درجة الاستعدادات القصوى بكل المراكز والمدن و المدارس والإدارات التعليمية ورفع حالة الطوارئ بالمستشفيات والإسعاف والكهرباء، لاستقبال امتحانات الثانوية العامة، لافتا إلى ضرورة تضافر كل الجهود والتواجد الميداني والمتابعة الدورية لانتظام سير الامتحانات وتقديم الدعم اللوجستي والتسهيلات اللازمة، فضلا عن توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات بكل سهولة ويسر وتذليل العقبات حرصًا على مصلحة أبنائنا الطلاب.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved