اختلاف آراء الطلبة على امتحان اللغة الإنجليزية بدمياط

آخر تحديث: الثلاثاء 2 يوليه 2024 - 2:43 م بتوقيت القاهرة

حلمي ياسين

أنهى طلاب وطلبة الثانوية العامة، امتحان اللغة الانجليزية الأولى، بعد 3 ساعات مقررة لأداء الامتحان بدأت في تمام التاسعة صباحا.

وخاض الطلاب في الشعبة العلمية والأدبي اليوم الثلاثاء، امتحان اللغة الأجنبية الأولى بحسب جدول امتحانات مرحلة الثانوية العامة 2024 في الدور الأول والذي بدأ في التاسعة صباح اليوم الثلاثاء وحتى الساعة الثانية عشر ظهرا، وقد تباينت الآراء بين طلاب الثانوية العامة 2024 بدمياط، اليوم الثلاثاء بعد الانتهاء من أداء امتحان اللغة الانجليزية.

عبد الرحمن الجابري من مدرسة السادات، وصف الامتحان بأنه سهل وعلى مستوى الطالب المذاكر، بينما قال الطالب عمر عوض ربيع من مدرسة السادات، إن الامتحان جيد ولكن كان فيه "بعض التكات"، على حد تعبيره.

على جانب آخر اشتكى عدد من الطلبة من صعوبة اسئلة الامتحان، وأنه يحتاج إلى وقت أكثر للتفكير، للإجابة على أغلب الأسئلة التي جاءت بمستوى الطالب المتميز.

وسادت حالة من اختلاف الآراء بين الطلاب حول امتحان اللغة الأجنبية الأولى، واختلفت بعض الآراء حول مستوى الامتحان.

ووصف محمد عبد الغني، طالب في مدرسة السادات، أن الامتحان سهل ولكنه طويل جدا وجاء فوق مستوى الطالب المتوسط، ووصف عمر جهاد الطالب في مدرسة السادات الثانوية بنين، أن الوقت لا يكفي لحل القرائية، وكان هناك 8 أسئلة ليس فيهم فكرة، ولكن الامتحان بشكل عام الامتحان كان جيدا، وأسئلة جاءت من المنهج، بينما وصف عدد من طلاب الثانوية العامة للشعبتين العلمية والأدبية الامتحان، بأنه جيد جدا وسهل ونسبة حل الأسئلة تخطت نسبة الـ 80 % برغم عنصر الوقت في الامتحان، الذي جاء على مستوى الطالب المتوسط.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved