طلاب الثانوية العامة بالشرقية لـ«الشروق»: امتحان الإنجليزي سهل ونسانا هم الفيزياء

آخر تحديث: الثلاثاء 2 يوليه 2024 - 1:15 م بتوقيت القاهرة

فاطمة الديب

عبر عدد من طلاب وطالبات الشهادة الثانوية العامة بمحافظة الشرقية، عن سعادتهم لسهولة امتحان مادة اللغة الإنجليزية، مشيرين إلى أن الامتحان في المجمل كان بسيطا وأفضل بمراحل من امتحان مادة الفيزياء التي سبق وتسببت في بكائهم.

وقالت الطالبة خلود علي، التي تؤدي امتحانات الثانوية العامة بمقر لجنة الامتحانات بمدرسة السادات الثانوية بنات بمدينة العاشر من رمضان، إن امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى (اللغة الإنجليزية) كان في المتناول، وسط تمنيات أن تكون الامتحانات القادمة في نفس المستوى.

وأشارت خلود وعدد من زميلاتها، خلال حديثهم لـ «الشروق»، إلى أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط باستثناء سؤال القطعة الذي احتوى على بعض الصعوبة، لكنهم تمكنوا من الحل والمراجعة قبل انتهاء الوقت المخصص للامتحان.

وأدى طلاب وطالبات الثانوية العامة بمحافظة الشرقية، الثلاثاء، امتحاناتهم في مادة اللغة الأجنبية الأولى (اللغة الإنجليزية)، وسط حرص عدد كبير من أولياء الأمور على انتظار أبناءهم بمحيط اللجان منذ الصباح الباكر وحتى موعد نهاية الامتحان.

ويبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 - 2024 في محافظة الشرقية 52130 طالبا وطالبة، منهم 33014 طالبا وطالبة في شعبة علمي علوم و7385 طالبا وطالبة في شعبة علمي رياضة و11731 طالبا وطالبة بالشعبة الأدبية، يؤدون امتحاناتهم داخل 149 لجنة امتحانية على مستوى 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved