محافظ الفيوم يفتتح معرض سلع غذائية ومستلزمات مدرسية بأسعار مخفضة

آخر تحديث: الجمعة 2 سبتمبر 2016 - 10:51 ص بتوقيت القاهرة

مصطفى البنا

افتتح المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، معرض السلع الغذائية ومستلزمات المدارس المخفضة بمناسبة عيد الأضحى والعام الدراسي الجديد، بالتعاون بين المحافظة والصندوق الاجتماعي وعدد من الجمعيات الأهلية، ومنظمات المجتمع المدني، في الفترة من 1 إلى 20 سبتمبر الجاري.

يضم المعرض أقسامًا للسلع والمواد الغذائية والزيوت والعطارة، إضافة إلى الملابس والمستلزمات المدرسية من كشاكيل وكراسات وأقلام وغيرها، إضافة إلى الأحذية والشنط، والملابس الجاهزة والمفروشات والأدوات الكهربائية وأطقم منزلية، ومشغولات يدوية، ويقدم المعرض معروضاته بتخفيضات تصل إلى 50% مقارنة بمثيلاتها خارج المعرض.

وقال محافظ الفيوم، إن الدولة لن تألوا جهدًا في الوقوف إلى جانب المواطنين، ورفع الأعباء عن كاهلهم، لافتًا إلى أن هذا المعرض يأتي ضمن منظومة متكاملة للتيسير على المواطن الفيومي من خلال توفير متطلباتهم الحياتيه الأساسية، ويأتي المعرض بجانب منافذ بيع السلع الغذائية المنتشرة بأنحاء المحافظة المختلفة، إضافة إلى سيارات المواد الغذائية المتنقلة التي تجوب أرجاء المحافظة.

وأصدر محافظ الفيوم، خلال تفقده للمعرض، توجيهاته بزيادة عدد منافذ المستلزمات المدرسية، وضخ كميات كافية منها لسد احتياجات المواطنين، لافتًا إلى أنه سيتم إقامة معرض آخر بمنطقة المسلة بمدينة الفيوم خلال الأيام القليلة القادمة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved