مصيف بلطيم كامل العدد.. وارتفاع كبير فى إيجار الشقق والشاليهات

آخر تحديث: السبت 2 سبتمبر 2017 - 6:57 م بتوقيت القاهرة

كتب ــ محمد نصار:

شهدت الحدائق والمتنزهات العامة والخاصة بمحافظة كفرالشيخ وبحيرة البرلس، اليوم، إقبالا كبيرا من المواطنين فى ثانى أيام عيد الأضحى المبارك، فيما شهد مصيف بلطيم، زحاما كبيرا، بسبب الوافدين من المحافظات المجاورة.

وقال المهندس فادى شميس، رئيس مدينة بلطيم، إن ثانى أيام العيد شهد زحاما شديدا فى شواطئ الفنار، والنرجس، والأمل، والزهراء، والسلام، الفيروز.

وشهدت مصايف بلطيم الستة تفاوتا فى اسعار الشقق والشاليهات، حيث كان شاطئ الأمل الأغلى سعرا، إذ بلغ سعر تأجير الشقة أو الشالى إلى 500 جنيه فى اليوم الواحد، يليه شاطئ الزهراء، وأقلها كان شاطئ السلام، حيث وصل سعر تأجير الشقق والشاليهات 200 جنيه.

وأضاف شميس: «امتلأت فنادق المصيف بالزائرين ومنها فندق دهب بشاطئ الزهراء، وفندق كيلوباترا بشاطئ النرجس»، وتتراوح أسعارها من 200 إلى 600 جنيه فى اليوم الواحد.

وتابع رئيس المدينة: «سبب الزحام الشديد، تميز مصيف بلطيم بالهدوء، وتوفير جميع احتياجات المصطافين، والمترددين عليه، من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة»، مؤكدا وجود كافتيريات ومحال تجارية أسعارها مناسبة، مشيرا إلى أن متطلبات الزائرين للمصيف موجودة من سلع استهلاكية وخبز ووسائل ترفيه، كما أن غرفة العمليات بالمصيف تراقب كل ما يدور بشواطئه، وتتلقى الشكاوى وتستجيب بحلها، مؤكدا أن هناك وجودا أمنيا بشواطئ المصيف وتوفير الخدمات الأمنية والمرورية خلال الاحتفال بأيام عيد الأضحى.

وأضاف شميس، لدينا 110 منقذين منتشرين بشواطئ المصيف، وتم إمدادهم بأدوات الإنقاذ اللازمة من أطواق نجاة وصفارات الإنذار، وتابعت نشر سلالم المراقبة على الشاطئ.

كما شهد المصيف تكثيفا من قبل قوات الإنقاذ البحرى لحماية المصيفين والزائرين للمصيف فى حالة تعرضهم للغرق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved