بعد أسبوع من افتتاح المحافظ.. سرقة معرض العيد والمدارس فى الدقهلية

آخر تحديث: السبت 2 سبتمبر 2017 - 8:48 م بتوقيت القاهرة

كتب ــ نعمان سمير:

انتابت شباب المنتجين حالة من الغضب بعد سرقة معرضهم لمنتجات عيد الأضحى ومستلزمات المدارس فى المنصورة، الذى افتتحه محافظ الدقهلية أحمد الشعراوى، السبت الماضى.
وحرر محمد أمل أحمد عبدالوهاب، وسماح عبده الدسوقى، ودعاء إبراهيم، وفتحية حفنى عبدالحميد، وآخرون، محضرا جماعيا برقم 11026، جنح ثانى المنصورة، يشكون فيه من سرقة سلعهم، مؤكدين مغادرة عدد من شباب الخريجين المعرض ولم بضائعهم بعد سرقة بعضها.
وأوضح المبلغون أنه تم الاتصال بمسئولى الغرفة التجارية والمحافظة وقسم الشرطة، ولم يهتم أحد بشكواهم حسب قولهم، حيث طالبهم المسئولون بالجلوس بجوار بضائعهم، مؤكدين أنهم غير مسئولين عن تأمينها، الأمر الذى أثار غضب البائعين، موضحين أن المعرض تم افتتاحه برعاية جهات رسمية، حيث تعهد المحافظ بتذليل أى عقبات أمامهم.
كان الشعراوى افتتح المعرض، السبت الماضى، مؤكدا دعمه الكامل لتخفيض الأسعار لتخفيف العبء عن المواطنين، وشدد على تنويع المنتجات ورفع جودة المنتجات، مع تيسير الإجراءات وتقديم كل أوجه الدعم اللازم لتشجيع الشباب والترويج لمشروعاتهم، وتوسيع قاعدة استفادة الشباب من القروض والخدمات.
ويقام المعرض بالتنسيق بين إدارة شباب الخريجين، والصندوق الاجتماعى للتنمية، والغرفة التجارية، لعرض وتسويق منتجات شباب الخريجين الحاصلين على قروض من الصندوق، وتلبية احتياجات المواطنين من مختلف السلع الغذائية بأسعار مناسبة، ويستمر لمدة شهر من تاريخ انطلاقه.
ورافق المحافظ خلال الافتتاح عدد من أعضاء مجلس النواب، وقيادات تنفيذية، فى مقدمتهم وكيل وزارة التموين، ورئيس الغرفة التجارية فى الدقهلية ورئيس الصندوق الاجتماعى، ومديرى إدارتى شباب الخريجين وبناء وتنمية القرية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved