بيراميدز يخشي مفاجآت بتروجت في نصف نهائي كأس مصر

آخر تحديث: الإثنين 2 سبتمبر 2019 - 10:25 ص بتوقيت القاهرة

حسين شعبان

يستضيف استاد بتروسبورت في الثامنة مساء اليوم ، بتروجت مع بيراميدز في الدور نصف نهائي لمسابقة كأس مصر، في لقاء يسعي من خلاله كل فريق لبلوغ المباراة النهائية لاول مرة في تاريخه .

يدخل بيراميدز ، المباراة تحت قيادة الفرنسي سيبستيان ديسابر المدير الفنى، الذي يسعي لبلوغ النهائي ومحققا الفوز الرابع علي التوالي مع الفريق ، بعدما قاده في المباريات الثلاث الماضية ، الاولي كانت في دور الثمانية امام حرس الحدود والفوز بهدفين ، والفوز ذهابا وايابا علي الفريق الكونغولي في الدور التمهيدي لمسابقة الكونفيدر الية الافريقية .

ويبحث بيراميدز، الذي استطاع اقصاء الاهلي من دور الـ 16 للمسابقة ، المنافسة علي الكأس ، بعدما اطاح بالاهلي ويطمع في اقصاء بتروجت في الدور نصف النهائي ، معتمدا ، علي مجموعة كبيرة من النجوم ، علي راسهم عبد الله السعيد ومعه احمد الشناوي واحمد علي والغاني جون انطوي واسلام عيسي والبوركيني ايريك تراوري .

ويتسلح الفريق في نصف نهائي الكأس بتفوقه على بتروجت في الموسم الحالي في الدوري، بالتعادل 3/3 في لقاء الذهاب وفوز بيراميدز في الإياب 0/2، بينما كان الفريق بمسماه القديم الأسيوطي فاز على بتروجيت ذهاباً وإياباً 1/2 و3/2 .

في المقابل ، يبحث بتروجيت بقيادة محمد عودة ، عن المفاجأة والاطاحة ببيراميدز ، خاصة وان الفريق هبط للقسم الثاني ، ويحلم بتكرار سيناريو المقاولون العرب الذي استطاع التأهل لنهائي كاس مصر والفوز باللقب 2004 علي حساب الاهلي ،والفريق كان في ذلك الوقت يشارك في القسم الثاني .

ونجح بتروجت في التعاقد مع عدد من اللاعبين الجدد ، بعدما رفض باقي اللاعبين الاستمرار مع الفريق البترولي في القسم الثاني ، والصفقات الجديدة اسلام كانو واحمد الحسيني وإيهاب عبد المحسن واحمد رؤوف نجم الاهلي وانبي السابق وحسين حمدي نجم المقاصة والزمالك قادما من نادي الترسانة وخالد عبدالرازق مدافع المقاولون والنجوم واحمد ربيع مدافع النجوم وابراهيم صلاح لاعب طلائع الجيش.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved