الدوليون صداع في رأس كولر قبل مباراة السوبر الإفريقي

آخر تحديث: السبت 2 سبتمبر 2023 - 2:20 م بتوقيت القاهرة

الشروق

تتسبب الأجندة الدولية في صداع داخل رأس مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، وذلك بسبب احتمالية غياب عدد من نجوم الأحمر عن مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

ومن المُقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي يوم 15 سبتمبر الجاري، في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

واستدعى هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا بيرسي تاو، لاعب الأهلي لمعسكر البافانا بافانا القادم، الذي يشهد إقامة مباراتين، منهما واحدة أمام الكونغو الديمقراطية يوم 12 سبتمبر، أي قبل 3 أيام فقط من مباراة الأحمر أمام اتحاد العاصمة، وهو نفس الأمر بالنسبة لأليو ديانج، الذي تم استدعاءه لمعسكر المنتخب المالي، وسيخوض مباراة في كوت ديفوار يوم 12 سبتمبر أيضًا.

وبحسابات المسافات ووقت الطيران، فإنه من المحتمل أن يصل كلًا من أليو ديانج وبيرسي تاو لمعسكر الأهلي بالمملكة العربية السعودية، قبل مباراة اتحاد العاصمة، بحوالي 24 ساعة فقط، ما يعني صعوبة اعتماد مارسيل كولر عليهما في تلك المواجهة، أو تجهيزهما لها.

أيضًا تم استدعاء علي معلول، الظهير الأيسر للأهلي إلى معسكر منتخب تونس، الذي يخوض هو الآخر مباراة يوم 12 سبتمبر، لكنها ستكون في القاهرة، أمام المنتخب المصري، ما يعني إمكانية انضمامه لمعسكر الأهلي بحوالي 48 ساعة قبل مباراة اتحاد العاصمة.

أما على صعيد المنتخب الوطني، فقد قرر روي فيتوريا، المدير الفني للفراعنة ضم 4 لاعبين من الأهلي، هم محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم ومروان عطية، وذلك لمواجهتي إثيوبيا يوم 8 سبتمبر، وتونس يوم 12 من نفس الشهر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved