أحمد فؤاد سليم: مين يقدر يعمل اللي عمله الرئيس السسيسي في 10 سنين؟

آخر تحديث: الإثنين 2 أكتوبر 2023 - 10:41 م بتوقيت القاهرة

أحمد علاء

عبر الفنان أحمد فؤاد سليم، عن سعادته بالمشاركة في مؤتمر حكاية وطن، كاشفا عن سبب شعوره بالقلق بسبب أحد تصريحات الرئيس خلال الفعاليات.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «مساء dmc»، الذي يُقدمه الإعلامي أسامة كمال، عبر شاشة «dmc»، مساء الاثنين: «أنا اتخضيت لما (الرئيس) قال في بداية المؤتمر بيننا وبينكم الانتخابات واختاروا اللي إنتو عاوزينه.. جالي إحساس إنه زهق مننا.. علشان كده أنا كنت مشحون وأنا بتكلم في المؤتمر».

وأضاف أن رسالة الطمأنة التي وردت من الرئيس وهو يتحدث إليه في الجلسة الختامية، كانت بمثابة طبطبة من قِبل الرئيس.

وأشار إلى أنه حرص على التعبير أمام الرئيس عن شعوره بالقلق، متابعا: «تعالوا ندور ونفكر.. مين اللي يقدر يعمل اللي عمله الرئيس السسيسي في 10 سنين.. مصر أكيد ولادة بس إحنا خلاص اتعودنا على راجل مخلص بيشتغل للبلد وبيبني وبيدور على مصلحة البلد بإخلاص.. مش سهلة نلاقي حد بالإخلاص ده أو حد يكمل المسيرة دي».

وكان الرئيس السيسي، قد أجرى حوارا وديا مع الفنان أحمد فؤاد سليم بعد مشاركته في مؤتمر حكاية وطن «بين الرؤية والإنجاز».

وحرص الرئيس على تويجيه الشكر لسليم، عقب مشاركته في الجلسة الختامية قائلا - وهو يخاطب سليم: «أنا بشكرك على المساهمة بتاعتك وكلامك الجميل في كل المشاهد اللي اتعملت.. بشكرك باسمي واسم كل المصريين».

ورد سليم على الرئيس قائلا: «أنا خايف إنك تزهق مننا ولا حاجة.. لإنك قلت كلمة من كام يوم أزعجتنا.. إوعى لو سمحت»، فيما رد الرئيس قائلا: «ربنا موجود».

يُشار إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، كان قد أعلن ترشحه في انتخابات الرئاسة، وذلك في كلمة كلمة ألقاها في الجلسة الختامية لمؤتمر حكاية وطن «بين الرؤية والإنجاز»، الذي عقد في العاصمة الإدارية الجديدة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved