4 عروض مسرحية.. فعاليات اليوم الثاني للدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما

آخر تحديث: الأربعاء 2 أكتوبر 2024 - 12:54 م بتوقيت القاهرة


يستقبل مسرحي الغد ومركز الهناجر للفنون في اليوم الثاني من مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما في نسخته السابعة، 4 عروض مسرحية.

ويقام في السادسة على مسرح مركز الهناجر للفنون العرض الإسباني "sinopsis"، وعلى نفس المسرح في الثامنة يقام العرض العراقي "ابصم بسم الله".

وفي السابعة مساءً يقام العرض السوداني "الغراب" على مسرح الغد، ويستقبل المسرح أيضًا في التاسعة مساءً العرض المصري السعودي "يوميات ممثل مهزوم".

وأقيم صباح اليوم بمركز الهناجر للفنون ورشة التأليف للمونودراما للكاتبة والناقدة صفاء البيلي، إلى جانب إقامة ندوة عن المكرمين يديرها المؤرخ المسرحي، والناقد الدكتور عمرو دوارة بالمجلس الأعلى للثقافة بأرض أوبرا القاهرة.

تقام الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، برئاسة المخرج الدكتور أسامة رؤوف، تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، في الفترة من 1 حتى 5 أكتوبر الجاري، ويشارك فيها عدد من الدول العربية والأجنبية هي "مصر، وفلسطين، والمغرب، والإمارات، والسودان، والأردن، وتونس، والعراق، والجزائر، وسلطة عمان، والسعودية، والكويت، ولبنان، وكندا، واليونان، وإسبانيا، وكوريا، وإيطاليا، والمجر".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved