لجنة التفتيش الأمني والبيئي تتابع حركة التشغيل بمطاري مرسى علم والغردقة الدوليين

آخر تحديث: الأربعاء 2 أكتوبر 2024 - 12:35 م بتوقيت القاهرة

مصطفى المنشاوي

تفقدت اللجنة العليا للتفتيش الأمني والبيئي المشكلة، برئاسة الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدني، وممثلي الجهات المعنية، مطاري مرسى علم والغردقة الدوليين.

وشملت الجولة تفقد مطار مرسى علم الدولي، حيث كان في استقبالهم هشام القشاط مدير المطار، لمتابعة حركة التشغيل بالمطار والاطمئنان على جاهزيته، حيث تصل طاقته الاستيعابية الحالية إلى 1300 راكب / ساعة.

كما قيمت اللجنة الإجراءات الأمنية والصحية المطبقة، كما تابعت سير حركة الركاب داخل صالات السفر والوصول وكذلك اطمئنت على الحركة الجوية وعمليات التأمين بالمطار، بالإضافة إلى الوقوف على جودة الخدمات المقدمة للركاب داخل صالات السفر والوصول وبجميع المناطق الخدمية في المطار.


كما تفقدت اللجنة أيضا مطار الغردقة الدولي حيث كان في استقبالهم الطيار مراد محمد مدير المطار، وشملت الزيارة صالات السفر والوصول، ومتابعة إجراءات السفر والوصول، كما تم الاطلاع على حركة التشغيل بالمطار الذي تصل السعة الاستيعابية الحالية له إلى 12 مليون راكب / سنويا.

 

كما تفقدت اللجنة منطقة الجوازات، والأسواق الحرة، ومنطقة سيور الحقائب، للتأكد من سلاسة الإجراءات وتقديم أفضل الخدمات للمسافرين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved