أيمن يونس: عمر جابر كان يستحق التواجد في منتخب مصر

آخر تحديث: الأربعاء 2 أكتوبر 2024 - 11:08 ص بتوقيت القاهرة

أمير نبيل

أكد أيمن يونس نجم نادي الزمالك السابق، أنه مُعجب للغاية بالإشادات التي حصلت من جماهير الأهلي والإعلام بعد تتويج الأبيض بالسوبر الإفريقي والتأكيد على أحقية الزمالك في الفوز، مشيرًا إلى أن هناك بعض اللاعبين يفكرون فقط في السوشيال ميديا، والاحتفال بالأهداف من أجل اللقطات فقط.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة ETC: "كرة القدم دائمًا فيها متغيرات، والمشهد في السوبر كان الزمالك يستحق اللقب، وركلة جزاء للأهلي ساهمت في انتفاضة لاعبي الأبيض، بينما تخيل لاعبو الأهلي أن اللقاء حسم لصالحهم، وتخيلوا أنهم فازوا حتى في ظل حالتهم السيئة داخل الملعب".

وأضاف: "إمام عاشور عليه أنه يكافح في الملعب، وطريقة تفكيره مؤخرًا عليها علامات استفهام، هو لاعب موهوب لكن الموهبة ليست كافية، ولابد من الاصرار والالتزام داخل الملعب، وضد التسرع في الحكم على أي لاعب بشأن مباراة واحدة".

وواصل: "أحب دائما اللاعب المُنتج داخل الملعب، وأكرم توفيق طور من نفسه ويستحق التواجد مع منتخب مصر، ومروان عطية الأفضل في مركز 6 وتغييره في لقاء السوبر كان خطأ، وأحمد نبيل كوكا له مستقبل كبير".

وأكمل: "عمر جابر كان يستحق التواجد في منتخب مصر رغم أننا ندعم حسام حسن قلبا وقالبا في الفترة الأخيرة، وأحمد حجازي من الشخصيات الجيدة، ونبيل عماد دونجا يستحق التواجد في ظل المستوى المميز مؤخرا، ويلعب بروح واصرار ورغبة في اثبات نفسه".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved