رمضان على مقاعد الإدارة الفنية في مباريات الأهلي.. واجتماع مع كولر

آخر تحديث: الأربعاء 2 أكتوبر 2024 - 2:01 م بتوقيت القاهرة

الشروق

استقرت إدارة الأهلي على منح محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي جميع اختصاصات مدير الكرة، إذ سيتواجد على مقاعد البدلاء والإدارة الفنية في جميع مباريات الفريق القادمة.

وسيقوم محمد رمضان بتطبيق جميع مهام مدير الكرة في الفريق، بما فيها التواجد في تدريبات الأحمر، بالإضافة لتعديل بعض بنود اللائحة الجديدة، وذلك من أجل إعادة الحزم بين اللاعبين.

كما قرر محمد رمضان عقد اجتماع مع مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي يوم السبت القادم، في أولى تدريبات الفريق، بعد فترة الراحة التي منحها المدرب السويسري للاعبين.

ويأتي اجتماع محمد رمضان مع مارسيل كولر من أجل وضع النظام العام للفريق في الفترة القادمة، وذلك بعد الهزيمة في مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، إثر التعادل في الوقت الأصلي من المباراة التي أُقيمت على ملعب المملكة أرينا، في عاصمة المملكة العربية السعودية، بهدف لكل فريق.

وكانت لجنة التخطيط في النادي الأهلي قد قررت تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًّا، وله اختصاصات مدير الكرة، بالإضافة لإشرافه على إدارة الإسكاوتنج وإدارة التعاقدات، لمعاونة الجهاز الفني وتوفير احتياجاته على النحو الأمثل، وذلك بعد تقديم استقالته من لجنة التخطيط.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved