محافظ الشرقية: تسجيل 12 ألفا و860 عقدا لتقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة

آخر تحديث: الأربعاء 2 أكتوبر 2024 - 1:23 م بتوقيت القاهرة

فاطمة الديب

قال المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، إنه تم الانتهاء من تسجيل 12 ألفا و860 عقدا بمختلف مراكز ومدن المحافظة؛ لتقنين أوضاع التعديات الواقعة على أراضي أملاك الدولة بمختلف أنحاء المحافظة.

أوضح محافظ الشرقية، أنه يتابع بنفسه إجراءات إنهاء تقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة وتقنين أوضاع المتعديين وفقا للقانون، لافتا إلى أنه يتابع عن كثب منظومة العمل داخل الإدارة العامة لحماية أملاك الدولة بمدينة الزقازيق، وكذلك آلية عرض الملفات والمنظومة الإلكترونية.

وأكد محافظ الشرقية، أن المحافظة قدمت العديد من المزايا والتسهيلات للتيسير على المواطنين لتوفيق أوضاعهم والدخول تحت مظلة الدولة والقانون، مشيرا إلى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين وإسراع الخطى في إنهاء هذا الملف الحيوي وإلهام.

في ذات السياق، أفاد العميد محمود متولي، مدير الإدارة العامة لحماية أملاك الدولة بمحافظة الشرقية، بأن المحافظة انتهت حتى الآن من تسجيل 12 ألفا و860 عقدا بمختلف مراكز ومدن المحافظة، وجار الانتهاء من التعاقد على 171 طلبا؛ وذلك بعدما تم إجراء المعاينات اللازمة والبت وتحصيل المقدم والتسجيل على المنظومة طبقا للإجراءات المتخذة في هذا الشأن.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved