رسمياً .. جارد «تلميذ فينجر» يخلف شيروود في تدريب أستون فيلا

آخر تحديث: الإثنين 2 نوفمبر 2015 - 8:50 م بتوقيت القاهرة

زيـاد الميـرغـني

أعلن نادي أستون فيلا الانجليزي اليوم عن إقالة مدربه تيم شيروود وتعيين المدرب الفرنسي ريمي جارد بدلاً منه بعقد مدته ثلاث سنوات ينتهي في صيف 2019 القادم.

ريمي جارد صاحب الـ 49 عام يعد تلميذ آرسين فينجر مدرب ارسنال ولعب تحت قيادته في نهاية التسعينات وقد تولى أولمبيك ليون لمدة ثلاث سنوات قاده خلالهم للتتويج بلقب كأس فرنسا عام 2012 وفشل في تحقيق لقب الدوري الفرنسي قبل أن يتركه لأسباب شخصية نهاية عام 2014 ليتوقف منذ ذلك الحين عن العمل.

وقال ريمي جارد في تصريحات للموقع الرسمي للفيلانس "إنه لشرف عظيم وشيء لا يصدق بالنسبة لي تولي تدريب هذا النادي العريق، كانت لدي العديد من اللقاءات الإيجابية مع المالك راندي ليرنر والرئيس التنفيذي توم فوكس، توجد خطط طموحة للنهوض بالنادي وأنا متحمس وأنوي مساعدتهم على تحقيقها".

وكان جارد قد رشح في نهاية الأسبوع الماضي لتولي تدريب أستون فيلا لكنه لم يوافق على الفور مفضلاً الاستعانة برأي مواطنه واستاذه آرسين فينجر المدير الفني لآرسنال والذي نصحه بالموافقة دون تفكير ففرصة التدريب في البريميرليج لا تتكرر كل يوم فهناك 250 مدربًا حول العالم يريدون العمل في المسابقة الأفضل في العالم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved