مسؤول بالشركة المتحدة عن نجاح مسلسل إلا أنا: نقدم دراما البيوت المصرية

آخر تحديث: الثلاثاء 2 نوفمبر 2021 - 9:27 م بتوقيت القاهرة

أحمد علاء

قال يسري الفخراني رئيس المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن مسلسل "إلا أنا" في موسميه الأول والثاني لاقى نجاحًا كبيرًا.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحياة اليوم" الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل، عبر شاشة "الحياة"، مساء الثلاثاء، أنّ المسلسل يتضمن تقديم دراما البيوت المصرية، مؤكدًا الاعتماد على طرح قصص حقيقية.

وأشار إلى أنّ حكاية "على الهامش" تناقش قضية مهمة ومسكوتًا عنها، مؤكّدًا أن طرح هذه القضايا في الدراما يختلف عن طرحها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ولفت إلى أنّ حكاية "على الهامش" وصلت لكل بيت في العالم العربي، ما يعني أنّ هذه المشكلة لها جذور في المنطقة العربية بأكملها.

وأوضح أنّه لا توجد قضية يتم طرحها في المسلسل إلا بحل من وجهة نظر صناع العمل.

وكشف أن فكرة الحكاية المقبلة من المسلسل ستتناول الطفل المصاب بالسكري داخل الأسرة، وما يتعرّض له من تنمر.

وكانت الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، وجهت الشكر الى صناع مسلسل "إلا أنا" (حكاية على الهامش)، لما عرضه المسلسل من قضايا متعلقة بالمرأة، والذي يلمس وتجسد مشكلات حقيقية قائمة علي أرض الواقع.

وقالت "مايا": "بعد ٢١ سنة زوجة بلا مأوى في الشارع بعد كفاح ومثابرة ومساندة في أسرة وتربية أولاد وهي ميسورة الحال أصبحت بلا مأوى.. عندما نطالب بأن للزوجة حقوق في حالة الطلاق بعد سنوات طويلة من الزواج.. فهذا ح.، عندما نطالب أن الزوجة لا يجب أن تصبح بلا مأوى لان زوجها بعد ما كبروا الولاد والبنات عايز يتجوز ثاني ويرميها في الشارع.. فهذا حق".

وأكملت: "نخلي بالنا كمان عندما تكون هذه الزوجة ربة منزل، يعني لا يوجد أي دخل يسندها ولا تعيش منه.. أعطت حياتها وعمرها لمن لا يستحق وفي النهاية بلا مأوى".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved