ركين سعد تبدأ تصوير مسلسل بدم بارد

آخر تحديث: الأربعاء 2 نوفمبر 2022 - 2:15 م بتوقيت القاهرة

إسراء زكريا

بدأت الفنانة الأردنية ركين سعد تصوير مشاهدها في مسلسل "بدم بارد"، والذي تقدم فيه شخصية زينة، ويتكون من 8 حلقات، ومن المقرر عرضه قريبا على منصة شاهد vip.

ونشرت على صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي صور لها من كواليس تصوير المسلسل، وهو مستوحى من أحداث حقيقية حول قضية سفاح الجيزة، وتدور أحداثه في إطار من الغموض والإثارة.

يشارك في بطولة المسلسل: أحمد فهمي، باسم سمرة، صلاح عبد الله، وهو من تأليف محمد صلاح العزب وورشة كتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

كما تواصل تصوير مشاهدها في الموسم الثاني من مسلسل "ريفو"، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدره تريند منصة WATCH IT طوال فترة عرضه، ويشارك في بطولته: أمير عيد، صدقي صخر، تامر هاشم، حسن أبو الروس، مينا النجار، محسن محي الدين، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج يحيى إسماعيل.

ويعرض، حاليا، للفنانة ركين سعد مسلسل "اتزان" على منصة WATCH IT، والذي تقدم خلاله شخصية رحمة، التي تعاني من اضطرابات نفسية وتعيش وسط صراعات عائلية، وتطاردها ذكريات والدها المتوفي، ويشارك في بطولته: صدقي صخر، نبيل عيسى، صفاء الطوخي، هاجر السراج، حسن مالك، ثراء جبيل، عمر شرقي، وهو من تأليف سيد عمر وتسبيح ماهر، وإخراج شادي عبد السلام.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved