كريم فؤاد .. جوهرة «كولر» في الأهلي

آخر تحديث: الأربعاء 2 نوفمبر 2022 - 10:39 م بتوقيت القاهرة

علي البحيري

 واصل كريم فؤاد ظهير أيمن الأهلي تألقه مع الفريق هذا الموسم تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، حيث قاد الفريق للفوز على الداخلية بنتيجة 4-1 في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز وكان نجم اللقاء الأوحد.

 كريم فؤاد (23 عاما ) الذي انضم للأهلي قادما من النجوم في سبتمبر عام 2021 لم يكن يشارك بشكل أساسي مع الفريق حيث شارك قبل الموسم الجاري في 30 مباراة بكل البطولات ولم يسجل أية أهداف وصنع هدفين فقط.

 لاعب الأهلي الذي يمتد عقده حتى عام 2026 عاد للمشاركة مع الفريق مطلع الموسم الجاري تحت قيادة السويسري كولر حيث شارك في 4 مباريات مع الفريق حيث سجل 3 أهداف وصنع هدفين معلنا استمرار تألقه تحت قيادة كولر.

تألق كريم فؤاد ظهر بشكل واضح هذا الموسم حيث صنع هدف فوز الأهلي على الإسماعيلي في الجولة الأولى للدوري الممتاز، ثم سجل الهدف الثاني في مباراة كأس السوبر المصري أمام الزمالك عندما دخل بديلا.

 وفي مباراة الداخلية التي انتهت بفوز الأهلي 4-1 بالجولة الثالثة للدوري، حيث سجل هدفين وصنع الهدف الأول الذي سجله محمد شريف وساهم في الهدف الثاني الذي سجله حمدي فتحي من متابعة تسديدة الظهير الأيمن للأهلي، كما سجل هدفا خامس ألغاه أمين عمر بداعي التسلل، ليحصل على جائزة رجل المباراة من قبل رابطة الأندية في اللقاء.

 كريم فؤاد يلعب في مركز الظهير الأيمن وأيضا قام كولر باكتشافه في مركز الجناح الأيمن وظهر ذلك في عدة مباريات للأهلي هذا الموسم ليصبح ورقة الأهلي الرابحة تحت قيادة المدرب السويسري.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved