تجديد حبس 3 متهمين بقتل جارهم بسبب كلب في الإسكندرية

آخر تحديث: الإثنين 2 ديسمبر 2019 - 5:09 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح مينا البصل في الإسكندرية، اليوم الاثنين، تجديد 3 أشخاص "عاطلين" 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بقتل جارهم بسلاح أبيض "سكين" إثر نشوب مشاجرة بينهم بسبب كلب، أثناء نشوب مشاجرة بينهم بسبب كلب.

وكانت نيابة مينا البصل، غرب الإسكندرية، أمرت، السبت الماضي، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت سرعة استقدام تحريات المباحث حول الواقعة، والتصريح بدفن الجثة عقب تشريحها وإفادتها بسبب الوفاة.

وتلقى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة مينا البصل، يفيد وقوع مشاجرة بين كل من: "ب.م.م"، 22 عاما، وشقيقه طرف أول مجني عليه، و"ي.م.ع"، و3 آخرين وطرف ثانٍ متهم، جميعهم عاطلين، مقيمين في شارع ابن الكحان، أمام اسطبل الحيوانات، الكائن في منطقة القباري، غربي المحافظة.

وبانتقال الشرطة إلى موقع البلاغ كشفت تحريات المباحث الجنائية أن المتهم الأول تعدى على المجني عليه، بطعنة نافذة بسلاح أبيض "سكين"؛ ما أدى إلى مصرعه في الحال، فتم تحرير محضر بالواقعة، ونقل الجثة إلى المشرحة، وإعداد كمين ألقي من خلاله القبض على أطراف المشاجرة، وتباشر النيابة العامة التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved