حماة الوطن بمطروح ينظم لقاءً جماهيريا بمركز النجيلة لدعم الرئيس السيسي

آخر تحديث: السبت 2 ديسمبر 2023 - 5:42 م بتوقيت القاهرة

أحمد سباق

نظم حزب حماة الوطن - أمانة مركز النجيلة، لقاءً جماهيريا، مع الأهالى لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، فى الانتخابات الرئاسية المقبلة فى 10,11,13 من شهر ديسمبر الجارى، بحضور ممثلين عن القبائل البدوية بالمحافظة.

وعرض النائب عيسي أبو تمر أمين حزب حماة الوطن بمطروح، إنجازات الرئيس السيسي في مؤتمر مركز النجيلة منذ تولية منصب رئيس الجمهورية، حيث حظت مطروح بالنصيب الأكبر من المشروعات القومية على أرض الواقع.

ويواصل حزب حماة الوطن بمطروح ضمن عضو تحالف الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي عقد اللقاءات الجماهيرية بمراكز المحافظة الثمانية الذي يضم تحالف من (حزب مستقبل وطن، وحياة كريمة، والتحالف الوطني للعمل الأهلي، وكيان مصر، ومجلس القبائل، وتنسيقية الأحزاب).

وأكد أن حزب حماة الوطن، سيكثف مع هيئة مكتب الحملة الانتخابية بمحافظة مطروح خلال الفترة المقبلة استمرار تواجدها في المناسبات والتجمعات البدوية في مراكز ومدن وقرى مطروح للتوعية بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية ودعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي .

بالإضافة المشاركة في المؤتمرات الحاشدة الجماهيرية لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وتنظيم زيارات للكنائس لعمل ندوات تثقيفية حول ضرورة مشاركة الإخوة الأقباط في الانتخابات الرئاسية، وتنظيم قوافل شبابية للتواصل مع الجماهيري لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي من خلال شرح إنجازات الرئيس من كل القطاعات الخدمية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved