زكريا: تلقيت عروض من السعودية .. ولست كبيرًا على دكة الأهلي

آخر تحديث: الثلاثاء 3 يناير 2017 - 1:39 م بتوقيت القاهرة

محمود باهي

أكد مؤمن زكريا، لاعب وسط الأهلي، أن تركيزه طوال الفترة الماضية كان منصبًا مع الفريقه فقط، ولم ينشغل بالعروض التي وصلته من بعض الأندية السعودية.

وأوضح اللاعب أنه ترك الأمر لإدارة النادي لحسم أمره سواء بالموافقة على رحيله من عدمه، مشيرًا إلى أنه علم بتمسك حسام البدري المدير الفني للفريق باستمراره، مما يمنحه دفعة معنوية لتقديم أداء أفضل في النصف الثاني من الموسم الجاري.

وأضاف أنه سعيد بحديث البدري عن إمكانياته في مباراة الزمالك والدور الذي يقدمه مع الفريق، مشددًا على أنه لم يتحدث من قريب أو بعيد مع الجهاز الفني بشأن مشاركته أساسيا من عدمه؛ لأنه يعلم دوره جيدًا بالفريق.

واستدرك: "إلا إنني كأي لاعب، أسعى جاهدًا طوال الوقت لكسب ثقة الجهاز الفني، بالمشاركة أساسيا من خلال تنفيذ التعليمات في المباريات، وبذل الجهد في التدريبات".

وواصل: "هناك لاعبين كبار بالفريق؛ مثل حسام غالي وعماد متعب وغيرهم يجلسون على مقاعد البدلاء في العديد من المباريات، فهو أمر لا يقلل من أي لاعب، خاصة أن لكل منا دورًا محددًا في تنفيذ خطة الجهاز الفني في الوقت الذي يراه المدير الفني مناسبًا".

واختتم مؤمن زكريا بالتأكيد على تقبله وجهة نظر الجهاز الفني للمنتخب، وليس له تعليق على استبعاده من قائمة كأس الأمم المقبلة بالجابون، وشدد على أنه يتمنى التوفيق للمنتخب والعودة بكأس البطولة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved