مصمم بوستر «قرمط بيتمرمط» يحسم الجدل: تعمدنا ظهور أحمد آدم بـ«جاكت السقا»

آخر تحديث: الخميس 3 يناير 2019 - 5:28 م بتوقيت القاهرة

إيمان محمود

حسم يوسف عادل، مصمم بوستر فيلم «قرمط بيتمرمط»، الجدل الذي أثير حول البوستر الدعائي للفيلم على مواقع السوشيال ميديا، بعد طرحه أمس الأربعاء، حيث ظهر الفنان أحمد آدم بشخصية القرموطي يرتدى نفس الجاكيت الذى ارتداه أحمد السقا على أفيش فيلمه الأخير «هروب اضطراري» الذي عرض في موسم عيد الفطر 2017.

وأوضح يوسف عادل، لـ«الشروق» أنه هو مصمم بوستر فيلم «هروب اضطراري» لأحمد السقا، وليس من الطبيعي أن يقتبس فكرته مرة أخرى، مؤكدا أن أفيش فيلم «قرمط بيتمرمط» تم تنفيذه بناءا على مشاهد داخل أحداث الفيلم يقوم فيها «القرموطي» بتقليد الشخصية التي قدمها أحمد السقا فى فيلم «هروب اضطراري».

وتابع: «كان هناك اقتراح أولي بأن يظهر "القرموطي" على الأفيش يقود نفس الموتوسيكل الذي ظهر به أحمد السقا، لكن لم تنفذ الفكرة، ليكتفى بارتدائه نفس الجاكيت فقط، وهو الأمر المقصود تماما من صناع الأفيش وشركة الإنتاج».

ومن المقرر طرح فيلم "قرمط بيتمرمط"، 16 يناير المقبل، فى دور العرض السينمائية، لينافس فى موسم أفلام منتصف العام، بعد تأجيل عرضه من موسم عيد الأضحي الماضي لعدم الانتهاء من تصويره، والفيلم من بطولة أحمد آدم، وبيومي فؤاد، ودينا فؤاد، ومي سليم، ووليد فواز، فى أول عمل يجمع بين "سليم" و"فواز"، بعد انفصالهما فى يوليو الماضي بعد زواج دام أقل من شهر، والفيلم من تأليف أمين جمال، ومحمد محرز، وأحمد أبوزيد توفيق، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج أسد فولادكار.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي، ويظهر فيه "آدم" بشخصية القرموطي الشهيرة التى حقق خلالها نجاحات كبيرة، ويخوض خلالها مغامرة جديدة من خلال مقبرة لأجداده "القراميط" يجعلها مزارًا سياحيًا، ويحدد تذكرة لدخولها، مما يدخله في عدة مشكلات أهمها مع وزارة السياحة والآثار.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved