رئيس حي المطرية يوجه بزراعة النباتات المثمرة بحدائق شجرة مريم

آخر تحديث: الأربعاء 3 يناير 2024 - 5:31 م بتوقيت القاهرة

محمد عبدالناصر

أكد اللواء خالد محمد شحاتة، رئيس حى المطرية، تركيب بلاط الإنترلوك بشارع المسقة من شارع المطراوى، ضمن خطة حى المطرية الزمنية لرفع كفاءة الشوارع والطرق، موضحًا أن ذلك بواسطة إدارة الطرق والمتابعة الميدانية بالحى، لتقديم الخدمات بشكل أفضل للمواطنين.

- تجريد شارع الترعة الجديدة

وأضاف شحاتة، اليوم الأربعاء، أن أعمال تجريد شارع الترعة الجديدة من شارع التروللى مستمرة لتجهيز أعمال الرصف ضمن خطة حى المطرية الزمنية لرفع كفاءة الشوارع، مشيرًا إلى أنه فى إطار حرص وتوجيهات الدولة لتقديم سبل الراحة فى الشوارع والطرق.

- قص الأشجار وتجميلها بمساكن الضباط

وأشار رئيس حى المطرية، إلى تقليم الأشجار وتجميلها بمساكن الظباط بشارع التروللى، وذلك بواسطة رجال المتابعة الميدانية ووحدة الرصد البيئي بالحى، مشددًا على إدارة الحدائق بزراعة النباتات المثمرة بمنطقة حدائق شجرة مريم، لتجميلها وتطويرها على أرض الواقع.

- أعمال رصف جارية بشوارع المطرية

ونوه شحاتة، بمتابعة أعمال الرصف الجارية بشارع مسجد التوحيد وشارع عطية المصرى وشارع عبدة نور الدين، استكمالًا لشارع السيد زاهر من متفرعات شارع الأقصر، موضحًا أنه ضمن خطة حى المطرية الزمنية لرفع كفاءة الشوارع من رصف وإنارة.

- حملة لرفع الإشغالات من شارع ترعة الإسماعلية

وأشار رئيس حى المطرية، إلى رفع الإشغالات من شارع ترعة الإسماعلية، وإزالة التعديات خلال شن حملة بالتعاون مع إدارة الإشغالات والإسكان والطرق والمرافق، مؤكدًا على رفع الإشغالات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved