تأجيل محاكمة أب ونجله لاتهامهما بقتل شقيقين لخلافات مالية في الفيوم

آخر تحديث: السبت 3 فبراير 2024 - 12:22 م بتوقيت القاهرة

مصطفى البنا

قررت محكمة جنايات الفيوم، تأجيل محاكمة أب ونجله لاتهامهما بقتل شقيقين؛ بسبب خلافات مالية، إلى جلسة الغد 4 فبراير للمرافعة.

وصدر الحكم برئاسة المستشار ياسر محرم، وعضوية المستشارين مجدي هريدي وبيشوي جميل، وأمانة سر مرقص نبيل وسكرتير تنفيذ صالح كيلاني.

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سنورس يفيد ورود بلاغ بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية، ووجود متوفيين بعزبة عاشور بناحية الكعابي الجديدة.

وعلى الفور انتقلت الشرطة، وتم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائي لكشف ملابسات الواقعة وضبط المتورطين.

وتبين من المعاينة، وفاة "أ.خ"، 42 سنة عامل، متوفي على أثر إصابته برش خرطوش بالساقين والصدر، وشقيقه "ن.خ"، 32 سنة، عامل، متوفي على إثر إصابته بسلاح أبيض بالصدر والذراع اليمنى.

وكشفت تحريات البحث الجنائي، أن المشاجرة حدثت إثر خلافات الجيرة ومشادة كلامية وتطورت إلى مشاجرة استخدمت خلالها الأسلحة النارية والأسلحة البيضاء أدت إلى مصرع شقيقين.

وتمكنت الأجهزة الأمنية، من القبض على الجناة وضبط الأداة المستخدمة في الجريمة، وإحالتهم إلى النيابة العامة ومنها إلى محكمة الجنايات والتي أصدرت قرارها السابق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved