هايد بارك العقارية تطلق آخر مراحل تاون هاوس بمشروع جاردن ليكس في 6 أكتوبر

آخر تحديث: السبت 3 فبراير 2024 - 8:02 م بتوقيت القاهرة

أعلنت هايد بارك العقارية للتطوير عن إطلاق آخر مراحل التاون هاوس من مشروع جاردن ليكس وتضم 60 تاون هاوس بالإضافة إلى طرح 12 توين هاوس، يأتى إطلاق المرحلة الأخيرة بعد النجاح الكبير الذى حققته المراحل السابقة من المشروع خاصة بعد نفاد المراحل السابقة خلال 24 ساعة من الطرح. ويأتى هذا الطرح استكمالًا لعروض الشركة من الوحدات السكنية التى تناسب كل الأذواق والاحتياجات.
وتضم المرحلة الأخيرة من التاون هاوس فى جاردن ليكس 60 وحدة بمساحات 215 مترا وتوين هاوس بمساحات 242 مترا. ومن المتوقع تسليم الوحدات فى خلال أربع سنوات.
يقع مشروع جاردن ليكس فى قلب مدينة السادس من أكتوبر، بالقرب من نادى الجزيرة الرياضى، ومول مصر، ومول العرب، وأركان بلازا، وجاليريا 40، والمتحف المصرى الكبير، وعلى بعد دقائق من أهم الأماكن ومراكز التسوق، والمدارس الدولية بمنطقة غرب القاهرة. يشغل المشروع مساحة 69 فدانًا من تصميم شركة Eklego العالمية ويضم مجموعة عصرية متنوعة من الشقق الفاخرة والدوبلكس، وقد صممت المبانى بطريقة توفر أعلى مستوى خصوصية للسكان، بالإضافة إلى موقف سيارات كبير يخدم كل وحدة.
يضم المشروع أيضًا Club House ويتم التحكم فى الدخول والخروج من خلال ثلاث بوابات إلكترونية توفر الأمان لكل القاطنين. الوحدات السكنية مقامة وسط المساحات الخضراء مع إطلالة ساحرة على البحيرة التى يتضمنها المشروع الذى يمثل أهم مشروعات هايد بارك فى السادس من أكتوبر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved