لطيفة: سعيدة بنجاح حكايات برنامجى.. ونستعد لموسم ثانى يضم نجمات الطرب

آخر تحديث: الأحد 3 مارس 2019 - 5:27 م بتوقيت القاهرة

كتبت ــ إيمان محمود:

أتعاون مع زياد الرحبانى فى ألبومى القادم.. ومشروع جديد للمسرح الغنائى
عودتى للسينما «غير مشروطة »..وبدايتى مع يوسف شاهين علمتنى معملش أى حاجة
استعد لعمل درامى جديد «فكرتى» ويكتبه السيناريست مدحت العدل
أغنى لأول مرة باللهجة الصعيدية.. وأصور 3 كليبات بين القاهرة وأسوان
عبرت الفنانة لطيفة عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية عن برنامجها «حكايات لطيفة »، والذى يعرض عبر شاشة DMC وأبوظبى، فى ثانى تجاربها فى تقديم البرامج التلفزيونية بعد برنامج «يلا نغنى»، الذى قدمته عام 2011.
وقالت لطيفة فى تصريحات خاصة لـ «الشروق»، إن فكرة البرنامج جذبتها لتقديمه، فهى تحب الأفكار الجديدة، التى تقدمها بشكل مختلف، وأيضا الجهة الإنتاجية رصدت ميزانية كبيرة، ووفرت كل الإمكانيات لعمل برنامج مختلف وهادف ومسلى، واهتمت بكل التفاصيل من إضاءة وديكور يشبه القصر الملكى، وفريق الإعداد والإخراج، بالإضافة لأوركسترا ضخم يضم 30 عازف وعازفة بقيادة المايسترو محمد الموجى، فكل شىء كان مغريا لقبول العرض.
وتابعت لطيفة، إن التحضيرات للبرنامج استغرقت فترة 6 أشهر، وإنها تدربت على العمل كمذيعة فترة قبل بدء التصوير، للوقوف على قواعد التقديم الصحيحة.
وأوضحت لطيفة، إن فكرة البرنامج بنيت على وجود نجم من نجوم الطرب «رجل»، لمشاركتها غناء ديو فى الجزء الأخير من الحلقة، لذلك فكل ضيوف البرنامج مطربين رجال فقط، وهناك مشروع لتقديم موسم جديد من البرنامج يضم نجمات الطرب فى الوطن العربى.
وكشفت لطيفة إنه خلال الحلقات القادمة تستضيف عددا من نجوم الصف الأول فى مصر والوطن العربى، وهم، الفنان حكيم، وإيهاب توفيق، ومدحت صالحو فارس كرم، وزياد برجى، محمد الشرنوبى، محمود العسيلى، ملحم زين، محمد فؤاد، وليد توفيق، واستضافت خلال الثلاث حلقات السابقة الفنانين وائل جسار، وراغب علامة، وهانى شاكر.
وعن تجارب الفنانات اللاتى قدمن برامج غنائية من قبل، قالت إنها تجارب ناجحة وتركت انطباع جيد عند الجمهور، وجميل أن يرى الجمهور فنانه المفضل على طبيعته، لكنها ترى أن الفنان فنان والمذيع مذيع، لذلك اختارت أن تكون على طبيعتها كأنها فى «قعدة» مع أصدقائها، وليس كمذيعة بالشكل التقليدى.
وعن التحضيرات لألبومها الجديد، قالت إن البرنامج خطفها من الألبوم فترة، لكنها عاودت التحضيرات للألبوم مع الفنان زياد الرحبانى، بعد تعاونهما فى ألبوم «معلومات أكيدة»، ويضم بين 8 و10 أغنيات، تسجلهم بين بيروت والقاهرة، خلال الفترة القادمة، وتتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين الذين تعاونت معهم فى ألبومها الأخير «فريش»، بالإضافة لفنانين تتعاون معهم لأول مرة، وأيضا تحضر لعدد من الأغنيات باللهجة الخليجية مع عدد من الأسماء الكبيرة منهم الملحن السعودى ناصر الصالح، وتفكر فى ضمهم فى ألبوم خاص باللهجة الخليجية.
وكشفت لطيفة عن رغبتها فى العودة للمسرح الغنائى، بعد تجربتها الوحيدة فيه مع الفنان الكبير منصور الرحبانى، خلال مسرحية «حكم الرعيان»، فى عام 2004، وأن هناك بالفعل تحضيرات لمشروع جديد، تتمنى أن يكلل بالنجاح ويخرج للنور قريبا.
وأوضحت لطيفة إن غيابها عن السينما، غير مقصود، وإنها كانت محظوظة بالدخول لمجال السينما من خلال المخرج الكبير يوسف شاهين، فى فيلم «سكوت هنصور»، والذى منحها ثقة كبيرة بنفسها، وهو أيضا السبب فى كونها لا تقبل أى عمل «وخلاص»، ولم يعرض عليها بعدها عملا جيدا يغريها للعودة للسينما، وتابعت، إنها مستعدة لخوض التجربة مرة ثانية فى حال وجود ورق جيد دون شروط، وتفكر فى العودة للدراما التلفزيونية قريبا، بعد نجاح مسلسلها «كلمة سر» فى موسم رمضان 2016، من خلال مسلسل جديد من فكرتها، ويكتبه السيناريست مدحت العدل، استعدادا لتصويره الفترة القادمة.
وقالت لطيفة إنها تستعد لطرح أغنية جديدة باللهجة الصعيدية، لأول مرة، بعد نجاح تجربتها فى الغناء الشعبى مع الفنان أحمد شيبه، والتى تتمنى أن تكررها مع المطرب الشعبى محمود الليثى، لأنه من الفنانين المثقفين، وتحب صوته كثيرا.
وتستعد أيضا لتصوير 3 كليبات لأغنيات هى، «كل اللى حبوا»، «وبحر الغرام»، و«ملحوقة» من ألبومها الأخير «فريش»، سيتم تصويرأغنيتين منهم فى القاهرة، وأغنية فى مدينة أسوان، استعدادا لطرحهم خلال فترة الصيف.
وعبرت لطيفة عن سعادتها بزيارتها الأخيرة للملكة العربية السعودية، لتشارك فى حفل الرياض عاصمة الإعلام العربى، فى ظل التطورات الكبيرة بالمملكة، التى أسعدتها كثيرا، بعد الإهتمام بالفن والسينماو المسرح، وكشفت عن رغبتها فى إقامة حفل غنائى هناك فى أقرب وقت.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved