محافظ المنوفية يتابع أعمال المحطة الوسيطة في تلا.. ويوجه بتشكيل هيكل إداري

آخر تحديث: الأحد 3 مارس 2024 - 6:07 م بتوقيت القاهرة

مصطفى الملاح

التقى محافظ المنوفية، اللواء إبراهيم أبو ليمون، بمسئولي تنفيذ مشروعات البنية التحتية لمنظومة النظافة في المحافظات، وذلك في إطار متابعة تنفيذ واستلام أعمال المحطة الوسيطة الثابتة بمدينة تلا.

وأشار محافظ المنوفية، إلى أن اللجنة قامت، اليوم، بمعاينة المحطة الوسيطة على الطبيعة لمتابعة سير الأعمال والعمل على تفادي الملاحظات للوقوف على التسليم الابتدائي للمحطة وبدء التشغيل التجريبي.

وأضاف أنه تم استلام معدات المحطة من وزارة التنمية المحلية، بتكلفة إجمالية 15 مليون جنيه تقريباً، وذلك بالتنسيق التام والمثمر مع الوزارة، وتضم المعدات 4 رؤوس جرار ونصف مقطورة قلاب خلفي سعة 40 مترا مكعبا، ولودر بسعة 1.3 متر مكعب، و(مغسلة - كمبروسور)، وميزان 100 طن.

ووجه بتشكيل هيكل إداري للمحطة يشمل مدير وإداريين، ويتم صقل مهاراتهم وتدريبهم على آليات تشغيل المحطة، بالإضافة إلى تدريب السائقين على المعدات الجديدة وكيفية إجراء الصيانة الوقائية وتعليمات الاستخدام والتشغيل بما يضمن استدامة التشغيل الجيد والحفاظ على المعدات، وذلك في إطار حرص المحافظة على رفع كفاءة المنظومة وقطاع تحسين البيئة والارتقاء بمستوى النظافة.

حضر اللقاء مدير الوحدة التنفيذية بقطاع المخلفات بوزارة التنمية المحلية، الدكتور أحمد عاطف محمد، ومستشار وزيرة البيئة، المهندس يحيي عبدالله، واستشاري وزارة البيئة، جمال عبده، ومسئول الهيئة العربية للتصنيع، إيهاب عبدالعزيز، ومدير الإدارة العامة لشئون البيئة بديوان عام المحافظة، الدكتور أحمد أبو بكر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved