ثلاثي هجومي في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الهلال السوداني

آخر تحديث: الأحد 3 أبريل 2022 - 11:09 ص بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

يلتقي الأهلي مع ضيفه الهلال السوداني في العاشرة من مساء اليوم، الأحد، على ملعب «الأهلي وي السلام» ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الأهلي، قبل مباراة اليوم، المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7نقاط، أمام الهلال السوداني، صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

وستحسم هذه المواجهة هوية آخر أطراف ربع نهائي دوري الأبطال، بعد صعود 7 فرق لدور الثمانية، وهي الوداد والرجاء المغربيين والترجي التونسي وبيترو أتلتيكو الأنجولي وصن داونز الجنوب إفريقي ووفاق سطيف وشباب بلوزداد الجزائريين.

ورغم أن التعادل يكفي الأهلي للعبور لدور الثمانية، إلا أن رجال المدرب الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، يدخلون مباراة اليوم بهدف الفوز واستعادة المستوى القوي للفريق، للتأكيد على جدية المنافسة والحرص على الحفاظ على اللقب الذي يحمله الأهلي في آخر نسختين من البطولة.

استعاد الأهلي خدمات لاعبيه الدوليين بعد هزيمة المنتخب في تصفيات المونديال أمام السنغال، غير أن مشاركة المدافع محمد عبد المنعم تبقى محل شك بعد تعرضه لكسر في الأنف خلال المباراة الأولى وخضوعه لعملية جراحية أجبرته بعد ذلك على خوض التدريبات بواقي للوجه.

بالإضافة لغياب رامي ربيعة الذي تعرض لإصابة عضلية في المباراة الثانية أبعدته عن الملاعب لمدة شهر، ومحمد هاني الذي يعاني من إصابة عضلية.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي مباراة اليوم بتشكيل يضم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

 خط الدفاع: كريم فؤاد، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج ومحمد مجدي أفشة.

الهجوم: بيرسي تاو، أحمد عبد القادر ومحمد شريف.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved