ألقت بنفسها من شرفة المنزل.. السجن المشدد 5 سنوات للمتهم بضرب زوجته والتسبب في وفاتها بالشرقية

آخر تحديث: الإثنين 3 أبريل 2023 - 3:07 م بتوقيت القاهرة

فاطمة علي


أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار محمد عبدالكريم، رئيس المحكمة، اليوم الاثنين، حكمها في القضية رقم 13398 جنايات مركز شرطة ههيا لسنة 2022، بمعاقبة عاطل بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات؛ لاتهامه بالتعدي على زوجته بالضرب والتسبب في وفاتها.

وأحالت نيابة شمال الزقازيق الكلية، المتهم خليل أ م أ، إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامه باتعدي بالضرب على المجني عليها زوجته عبير عبدالله السيد، باستخدام عصا خشبية، فأحدث بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والذي تسبب في وفاتها.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم لم يقصد من تعديه بالضرب على المجني عليها قتلا، ولكن الضرب أفضى إلى وفاتها على النحو المبين بالتحقيقات.

وتبين أن المتوفاة كانت تبيع المسليات والمقرمشات للأطفال أمام البيت، وأن المتهم خرج مؤخرا من الحبس بعد تنفيذ عقوبة السجن المشدد في جناية مخدرات.

فيما تبين من التحقيقات وجود خلافات سابقة بين المتهم وبين المجني عليها بسبب طلب المجني عليها الانفصال عنه عدة مرات سابقة وسوء العلاقة فيما بينهما كون المتهم دائم التعدي عليها بالضرب وسوء معاملته لها.

ونشب خلاف بينهما تطور إلى قيام المتهم بالتعدي بالضرب على المجني عليها بأنحاء متفرقة من جسدها باستخدام عصا خشبية، فقامت على إثر ذلك التعدي بإلقاء نفسها من أعلى شرفة مسكنها لتفارق الحياة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved