مانشستر يونايتد يتلقى دفعة ثنائية قبل مواجهة تشيلسي

آخر تحديث: الأربعاء 3 أبريل 2024 - 5:37 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

يستعد الثنائي رافائيل فاران وجوني إيفانز لتعزيز خط دفاع مانشستر يونايتد في مباراته  أمام تشيلسي غدا الخميس، وسط محاولات إريك تن هاج مدرب الفريق للبحث عن حل لأزمة كثرة الإصابات.

وقال تن هاج في تصريحات أوردتها وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) "لسنا بحاجة لمزيد من الإصابات، لدينا خيارات كافية والأمور على ما يرام في خطي الوسط والهجوم".

واستدرك المدرب الهولندي "لكننا نعاني من نقص واضح في خط الدفاع، ويبقى الأمر الجيد هو عودة الثنائي فاران وإيفانز للتدريبات بعد ظهر اليوم بينما عاد هاري ماجواير إلى التدريبات أمس".

ويعاني مانشستر يونايتد من إصابات عديدة في خط الدفاع مثل لوك شاو وتيريل مالاسيا، بينما تثير الإصابات العضلية التي يعاني منها الثنائي ليساندرو مارتينيز وفيكتور ليندلوف علامات الاستفهام.

ورد مدرب مانشستر يونايتد "نعم لدينا فكرة عن كثرة الإصابات العضلية، وسنعمل عليها ونتعامل مع الأمر داخليا".

وأضاف "لا يمكن منع الإصابات العضلية، فلا نعاني وحدنا من هذه المشكلة، بل تعاني أيضا أندية ليفربول ومانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد".

وأختتم تن هاج تصريحاته بالقول "مانشستر يونايتد يضم عددا كبيرا من اللاعبين الدوليين، والإيقاع في الدوري الإنجليزي قوي للغاية وهناك ضغط في أجندة المباريات وكذلك كثرة التوقفات الدولية".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved