وزارة العمل: متابعة المقابلات الشخصية وحصول الشباب على فرص عمل بشركة قطاع خاص بالإسكندرية

آخر تحديث: الأربعاء 3 أبريل 2024 - 12:07 م بتوقيت القاهرة

فهد أبو الفضل

تابعت مديرية العمل بمحافظة الإسكندرية، اليوم التوظيفي والمقابلات الشخصية لراغبي العمل بشركة أمان القابضة للخدمات المالية، والتي جرى الإعلان عنها من خلال المديرية، لشغل 101 فرصة عمل للشباب من الجنسين للعمل بالشركة، وبلغ الحضور 55 مرشح، وقبول 25 من الذكور والإناث، وجار استكمال أوراقهم، وذلك من خلال يوم توظيفي بمقر الشركة.

وأضافت المديرية، أن المهن المطلوبة هي: أخصائي تمويل وأخصائي تمويل أول ورئيس مجموعة ومدير فرع، للشباب من حملة المؤهلات العليا، من ذوي الخبرة أو دون حسب التخصص، للعمل الميداني والإداري، في إطار اهتمام المديرية بتوفير مزيد من فرص العمل اللائقة للشباب داخل سوق العمل ومنشآت القطاع الخاص والاستثماري بالمحافظة.

وقال محمد كمال وكيل مديرية العمل بالإسكندرية، في تقرير للوزارة، إن تلك الجهود تأتي تنفيذا لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة، بالاهتمام بملف تشغيل الشباب بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري، وتوفير مزيد من فرص العمل اللائقة لهم، للحد من معدلات البطالة وتحسين مستوى المعيشة، وذلك من خلال التنسيق والتعاون مع المنشآت العاملة بالمحافظات، ومتابعة تشغيلهم في المنشآت والتأكد من حصولهم على حقوقهم التي كفلها لهم القانون.

وأضاف كمال، أنه جرى مد فترة التقديم للوظائف لمدة يومين إضافيين بمقر الشركة وعنوانه: المندرة - أول شارع نبوي المهندس أمام كوبرى المندرة أعلى هريسة أولاد رزق الدور الأول، وفرع كرموز - طريق المحمودية ش كوبري غيط العنب- 110 قنال المحمودية بجوار رنين عمارة المدينة المنورة، من الساعة 10 صباحا إلى 3 مساءً.

ونوه وكيل المديرية، بأن مميزات الفرص التي جرى توفيرها للعمل بالشركة، تشمل توفير تأمينات اجتماعية وصحية وأرباح سنوية وتأمين على الحياة وعدد أيام العمل خلال الأسبوع 5 أيام بواقع 8 ساعات عمل يوميا، كما يشترط للحصول على الوظيفة أن يكون المتقدمين من سن 23 إلى 47 سنة حسب كل وظيفة.

وأكد استمرار المديرية وأجهزتها في توفير مزيد من الفرص اللائقة للشباب كدور أصيل لها لخدمة ودعم الشباب في ظل الجمهورية الجديدة، كما يمكن التسجيل على الرابط التالي: https://forms.gle/sMkbyVgadxiuDYTw6

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved