شاب ينهي حياة شقيقه بآلة حادة بقرية البهسمون في بني سويف

آخر تحديث: الأربعاء 3 أبريل 2024 - 2:14 م بتوقيت القاهرة

حازم الخولي

شهدت محافظة بني سويف، اليوم الأربعاء، مصرع شاب بقرية البهسمون مركز إهناسيا؛ إثر الاعتداء عليه بآلة حادة من جانب شقيقه الأكبر "مريض نفسيا"؛  مما أدى إلى وفاته، وسط حالة من الذعر والخوف بين المواطنين بالقرية.

تلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف يفيد بالعثور على جثة شاب لقي مصرعه إثر اعتداء شقيقه الأكبر عليه بآلة حادة؛ أدى إلى وفاته بمنزله بقرية البهسمون مركز إهناسيا في بني سويف.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل الجثة إلى مستشفى إهناسيا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

يأتي ذلك تحت إشراف اللواء منصور الدغيدي مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، وتبين من التحريات الأولية، قيام شاب يدعى "محمد.م"، 27 سنة، مريض نفسي بالتعدي على أخيه الأصغر يدعى "إسلام.م"، 23 سنة، بألة حادة، أدى إلى وفاته بمنزله بقرية البهسمون مركز إهناسيا غرب محافظة بني سويف.

وتم نقل الجثة إلى مستشفى إهناسيا التخصصي في بني سويف، لاتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وإيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من تصاريح الدفن.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved