محافظ سوهاج يفتتح «أهلا رمضان»: جاري إقامة المعارض بكل مدن المحافظة

آخر تحديث: الجمعة 3 يونيو 2016 - 12:08 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المجيد

افتتح الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، يرافقه اللواء أحمد أبو الفتوح، مدير أمن سوهاج، وأحمد حسين وكيل وزارة التموين بسوهاج، والمهندس أحمد الناظر رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية، معرض «أهلًا رمضان» لبيع المواد الغذائية واللحوم والألبان بميدان العارف بسوهاج، استعدادًا لاستقبال شهر رمضان.


ويشمل المعرض 19 عارضا لمختلف المواد الغذائية، بالإضافة إلى جناح مخصص لبيع منتجات القوات المسلحة .

وأكد محافظ سوهاج، خلال افتتاح المعرض، على تضافر مجهودات جميع أجهزة الدولة لإقامة مثل هذه المعارض التي تأتي تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية كنوع من المشاركة المجتمعية لرفع العبء عن كاهل الأسرة المصرية ومواجهة غلاء الأسعار.

وقرر محافظ الإقليم تكليف إدارة المتابعة بالديوان بتشكيل لجنه لمتابعة أسعار اللحوم داخل المعرض، فيما لا يزيد عن 60 جنيهًا للكيلو البلدي، على أن تقوم بمراقبة الأسعار داخل المعارض المقامة في جميع مدن المحافظة.

وقال إنه جاري إقامة معارض «أهلا رمضان» بكل مراكز ومدن المحافظة استعدادا لشهر رمضان الكريم، حيث تم افتتاح 7 معارض بنطاق المحافظة وسيتم افتتاح 6 معارض آخرين مع بداية الأسبوع القادم ليصل عددها 13 معرضًا بمراكز ومدن المحافظة المختلفة.

كما أوضح أن المعارض تضم سلع ومواد غذائية، بالإضافة إلي مستلزمات شهر رمضان واللحوم البلدي الطازجة واللحوم المثلجة والخضر والفاكهة، ومنتجات مشروعات المحافظة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved