بالصور.. ضبط كميات كبيرة من اللحوم والسلع «الفاسدة» بالقاهرة

آخر تحديث: السبت 3 يونيو 2017 - 3:47 م بتوقيت القاهرة

كتب-مصطفى أمير:

تمكنت مباحث تموين القاهرة من ضبط كميات كبيرة من اللحوم والسلع الغذائية الفاسدة، وتم تحرير محاضر بالوقائع وضبط المسؤولين عنها والتحقيق معهم.

حيث تم ضبط عادل . م . ع، صاحب "ثلاجة لحوم" بدار السلام، بدون ترخيص، ويحوز كميات كبيرة من المواد الغذائية مجهولة المصدر، وعثر بداخلها على 781 كيلو "لحوم دواجن، وسجق ورنجة فاسدة"، واعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتّجار.

كما تم ضبط محمد.ع. ع، "أمين مخزن دقيق" بدون ترخيص، بشارع محطة الزيتون، عثر بداخله على 27 طن دقيق، مجهول المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها، وضبط محمود.م. ح "صاحب مخزن مواد غذائية"، بالمطرية، وبدون ترخيص، وعثر بداخله على 105 أطنان دقيق، مجهولة المصدر.

كما تم ضبط يوسف.ع.أ، "مسؤول عن مصنع بسكويت" في درب البرابرة بالموسكي، بداخله 10 أطنان سكر، طن دقيق، و5 أطنان جلوكوز، وضبط سعيد.خ.ك "صاحب مخزن مواد غذائية" بدون ترخيص، بالساحل، وعثر بداخله على 12 طن أرز.

كما تم ضبط، نصر . أ . م، "صاحب مخزن أدوات كهربائية" بالموسكي، وبداخله 300 متر سلك مجهولة المصدر، وتحـرر عن ذلك المحضر رقم 5902 جنح جزئيه قسم الموسكى لسنة 2017.

كما تم ضبط خليل.ب . ع، "صاحب مخزن أدوات كهربائية" بالموسكي أيضًا، وبداخله 1700 متر سلك، مجهول المصدر.
وضبط أيمن.م .أ، "صاحب سرجة" بمدينة نصر عثر بداخلها على طنى زيت مجهول.

وأكدت مديرية أمن القاهرة أن الحملة تم تنفيذها بناءً على توجيهات وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، لضبط الأسواق في شهر رمضان، وأشرف عليها مدير امن القاهرة اللواء خالد عبد العال، ومدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة اللواء محمد منصور.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved