إحالة اللبنانية منى مذبوح للمحاكمة لنشرها شائعات كاذبة

آخر تحديث: الأحد 3 يونيو 2018 - 4:56 م بتوقيت القاهرة

كتب- محمد جمعة:

أمر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، بإحالة اللبنانية منى المذبوح للمحاكمة الجنائية، لاتهامها بإذاعة شائعات كاذبة عمدا من شأنها المساس بالمجتمع والتعدي على الأديان، فضلا عن صناعة وعرض محتوى خادش للحياء العام عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكانت أجهزة الأمن ألقت القبض على اللبنانية منى مذبوح تنفيذا لقرار الضبط والاحضار الصادر من النيابة العامة للتحقيق معها في التطاول على الدولة المصرية وشعبها.

وكان سمير صبري المحامى المحامي تقدم ببلاغ للمستشار نبيل صادق النائب العام، ونيابة أمن الدولة العليا، ضد اللبنانية منى علي مذبوح، يتهمها بالتطاول على الدولة المصرية والمرأة والرجل المصرى.

وذكر البلاغ أن منى مذبوح اللبنانية الجنسية حضرت إلى الأراضى المصرية ونشرت عبر موقعها فيديو تطاولت فيه بأبشع الألفاظ على مصر العظيمة التي استقبلتها وعلى كل نساء ورجال مصر، حيث وصفت المرأة المصرية والرجل المصري والدولة المصرية بألفاظ وصفات وعبارات يعف اللسان ويمتنع القلم عن ذكرها.

وطالب البلاغ بإصدار أمر بإدراجها على قوائم الممنوعين من مغادرة البلاد وضبطها وإحضارها والتحقيق معها فيما تضمنه هذا البلاغ وتقديهما للمحاكمة العاجلة وعقب تنفذيها للعقوبة التي قد يقضي عليها بها ترحيلها الي بلادها ومنعها نهائيا مدى حياتها من دخول مصر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved