مترو الأنفاق ينفي تعطله غدا السبت أثناء الامتحانات الجامعية

آخر تحديث: الجمعة 3 يونيو 2022 - 7:00 م بتوقيت القاهرة

ميساء فهمي

نفى المتحدث الرسمي للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، أحمد عبدالهادي، ما تم نشره بمواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك - التيك توك) ما تردد عن تهدئة حركة القطارات بالخط الأول (حلوان - المرج الجديدة)، والخط الثاني (شبرا الخيمة - المنيب).

وأكد عبد الهادي، في بيان له، اليوم الجمعة، أن الحديث عن عدم استخدام خطوط المترو للذهاب إلى أداء الإمتحانات الجامعية غدا السبت، هو خبر عار تماما من الصحة، مشيرا إلى أن الفيديو الذي تم نشره لسيدة داخل إحدى محطات المترو غاضبة أثناء حدوث عطل فني مفاجئ هو فيديو قديم حدث أثناء تعطل إحدى قطارات الخط الثاني حينها لمدة ١٠ دقائق وتم إصلاحه.

وأوضح المتحدث باسم المترو، أنه في حالة حدوث أي أعطال مفاجئة خارجة عن إرادة الشركة يتم التنبيه على الركاب بشكل فورى من خلال الإذاعة الداخلية بجميع المحطات، وتقديم الاعتذار وإفادتهم بأنه جارى العمل على إصلاح العطل في حينه.

وناشد مترو الأنفاق تحري الدقة عند نشر أي أخبار تتعلق بالمرفق الحيوي الهام الذي يخدم ملايين الركاب يوميا، مطالبا الركاب الرجوع إلى المركز الإعلامي للشركة بالتواصل عبر خدمة الخط الساخن (16048)، وكذلك عبر الرقم المخصص لخدمة الواتس أب (01221116048)، وعبر الصفحة الرسمية لمترو القاهرة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وأيضاً عبر الموقع الرسمي للشركة cairometro.gov.eg.

وذلك لتلقي كافة الشكاوى والإقتراحات والاستفسارات الخاصة بمترو الأنفاق، مع تواجد مكاتب للشكاوى بعدد من محطات المترو لمنظومة الشكاوي الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء، لتلقي كافة شكاوى المواطنين المتعلقة بكافة الجهات وليس مترو الأنفاق فقط.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved