محافظ المنيا يهنئ فريق بانوراما البرشا بالفوز بجائزة العين الذهبية في مهرجان كان السينمائي الدولي

آخر تحديث: الإثنين 3 يونيو 2024 - 2:56 م بتوقيت القاهرة

ماهر عبدالصبور

هنأ اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، فريق عمل بانوراما البرشا بالفوز بجائزة العين الذهبية في مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ77 عن الفيلم التسجيلي "رفعت عيني للسماء" كأول فيلم مصري يفوز بالجائزة في تاريخ المهرجان.

أشاد المحافظ، بفريق بانوراما البرشا المكون من 6 مبدعات رفعن اسم مصر عالياً في المحافل الدولية، معبراً عن فخره بهذا الإنجاز الفني، مؤكداً تقديم مختلف أشكال الدعم والمساندة لهن، معلناً عن تنظيم حفل تكريم رسمي للاحتفاء بهن وتقديم شهادات تقدير وهدايا تذكارية.

وقال المحافظ، إن هذا الفوز ليس فقط فخرًا لقرية البرشا أو لمحافظة المنيا، بل هو فخر لمصر كلها، مؤكدا أن الفتيات أظهرت موهبة استثنائية وعزيمة قوية، ويستحق التكريم الذي يليق بهن على هذا الإنجاز الكبير .

وأشار المحافظ، إلى أن هذا النجاح يعكس أهمية دعم المواهب الشابة، مؤكدا أن المنيا ستظل دائماً داعمة لأبنائها وبناتها لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات سواء على المستوى المحلي أو العالمي.

جدير بالذكر، أن فريق عمل فيلم "رفعت عيني للسماء" من تأليف وإخراج ندى رياض وأيمن الأمير، وموسيقى أحمد الصاوي، وبطولة كل من ماجدة مسعود، هايدي سامح، مونيكا يوسف، مارينا سمير، مريم نصار، ليديا هارون ومؤسسة الفريق يوستينا سمير .

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved