بنسبة نجاح 76.14 %.. محافظ أسوان يعتمد نتيجة الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية

آخر تحديث: الإثنين 3 يونيو 2024 - 7:40 م بتوقيت القاهرة

حمادة بعزق

اعتمد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، نتيجة الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية العامة، واللغات للعام الدراسي 2023/2024، حيث بلغت نسبة النجاح النهائية 76.14 %.

كما اعتمد "عطية"، نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية بنسبة 82%، وأيضاً الشهادة الإعدادية للمكفوفين بنسبة 80%، فيما بلغت نسبة النجاح للشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع إلى 88.8 %.

جاء ذلك أثناء عرض وكيل وزارة التربية والتعليم المهندس محمد الرشيدي النتائج والنسب المئوية للشهادة الإعدادية، على محافظ أسوان.

فيما قدم المحافظ، التهنئة للطلاب الناجحين بشكل عام، متمنياً لهم دوام التفوق والنجاح، مع بذل المزيد من الجهد والتحصيل الدراسي لتحقيق أفضل النتائج في المراحل التعليمية التالية؛ ليصبحوا في مقدمة النابغين وطليعة أبناء وطنهم لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار في المستقبل القريب.

من جانبه أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم في أسوان، أن عدد المتقدمين لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية العامة واللغات بلغ 27 ألفًا، و120 طالبًا وطالبة داخل 302 لجنة، نجح منهم 20 ألفًا و649 طالبًا وطالبة، على أن يتم فتح باب التظلمات بدءاً من يوم السبت القادم، ولمدة 15 يومًا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved