بالفيديو – ألمانيا تكسر عقدة ايطاليا وتبلغ نصف نهائي اليورو

آخر تحديث: الأحد 3 يوليه 2016 - 12:31 ص بتوقيت القاهرة

علي البحيري

نجح المنتخب الألماني في كسر عقدة نظيره الايطالي بعد أن تغلب عليه بركلات الترجيح بنتيجة 6-5 مساء اليوم السبت في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" والمقامة في فرنسا حتي 10 يوليو المقبل.

تقدمت ألمانيا عبر مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال الانجليزي بعدما استغل خطأ الدفاع الايطالي ويحرز هدف الفوز في الدقيقة 65.

وتعادلت ايطاليا عبر بونوتشي مدافع يوفنتوس من ركلة جزاء في الدقيقة 78 بعدما لمس بواتينج لاعب بايرن ميونيخ الألماني كرة بيده داخل منطقة الجزاء.

وأنقذت ايطاليا مرماها في مناسبتين الأولي كانت عبر أليساندرو فلورينزي من تسديدة مولر في الدقيقة 56 بعد أن منع لاعب روما الكرة من دخول المرمي بكشل أكروباتي ، والفرصة الثانية عندما تصدي بوفون بشكل رائع لانفراد ماريو جوميز في الدقيقة 67 بعد الهدف الأول مباشرة لألمانيا لتخرج الكرة الي ركنية.

انتهي شوطي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق ، ودخل الفريقان شوطين إضافيين لمدة 30 دقيقة فشل كلا المنتخبين في تسجيل الأهداف لتصل المباراة الي المرحلة الأخيرة وهي الركلات الترجيحية.

سجل لألمانيا كلا من كروس وأضاع مولر ثم أضاع أوزيل ثم سجل دراكسلر ثم أضاع شفاينتايجر ثم سجل هوملز ثم سجل كيميش ثم سجل بواتينج ثم سجل هوفيديس.

سجل لايطاليا كلا من انسيني وأضاع زازا ثم سجل بارزالي ثم أضاع بيليس ثم أضاع بونوتشي ثم سجل جياكريني ثم سجل بارولو ثم سجل دي تشيليو ثم أضاع دارميان .

بهذه النتيجة تنجح ألمانيا في كسر عقدة ايطاليا بالخسارة في اخر 8 مواجهات بين المنتخبين في جميع البطولات لتتأهل الماكينات الألمانية الي الدور نصف النهائي لتنتظر الفائز من منتخبي فرنسا وأيسلندا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved