موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

آخر تحديث: الأحد 3 يوليه 2022 - 8:27 م بتوقيت القاهرة

يبحث العديد من عاشقي الساحرة المستديرة، عن موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس مصر، وذلك عقب تأهل المارد الأحمر إلى نهائي كأس مصر بعد فوزه على بتروجيت بهدفين دون رد.

ويترقب عدد كبير من الجماهير الكروية موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس مصر، نظرًا لما تحمله من شعبية هائلة فى مصر والوطن العربي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس مصر

وكان الأهلي قد فاز على نادي بتروجيت بواقع هدفين دون رد، في مباراة نصف نهائي كأس مصر، وذلك بقيادة ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء.

هذا ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك على أرضية ملعب استاد القاهرة يوم الخميس الموافق 21 يوليو 2022، وذلك فى تمام الساعة 09:00 مساءً.
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس مصر
هذا وبدأت الكثير من التساؤلات بين جمهور الفريقين بخصوص المباراة المنتظرة، ومنها ما يتعلق بالقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس مصر.

ومن المقرر أن تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورتس منافسات كأس مصر وكذلك الدوري المصري والكأس 2022، وغيرها من المنافسات الهامة التي ينتظرها الجمهور على نار أحر من الجمر.

وكان نادي الزمالك قد تأهل إلى النهائي بعد فوزه على أسوان، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما يوم الاثنين الماضي 23 يونيو الماضي، وذلك بعدما تعرضت للتأجيل عدة مرات بسبب انشغال المارد الأبيض بمشاركته في دوري أبطال أفريقيا.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved