مشايخ القبائل البدوية يودعون اللواء خالد فودة قبل رحيله عن منصبه

آخر تحديث: الأربعاء 3 يوليه 2024 - 6:19 م بتوقيت القاهرة

رضا الحصري

نظم العاملون بديوان عام محافظة جنوب سيناء، احتفالية كبرى اليوم الأربعاء، لتوديع اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء السابق، قبل رحيله، بحضور اللواء أحمد الاسكندراني، السكرتير العام، واللواء محمد شعير، السكرتير المساعد، والقيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة، ومشايخ القبائل البدوية، والمواطنين والعاملين في الديوان العام.

ووجه المواطنون ومشايخ القبائل البدوية، والعاملون بديوان عام المحافظة، الشكر إلى اللواء خالد فودة، على الجهود التي أجراها خلال الفترة التي تولي فيها المحافظة، مشيرين إلى أنه نجح في عدد كبير من الملفات، وعلى رأسها ملف التنمية والتعمير، إضافة إلى حرصه الدائم على رعاية المواطنين وتلبية طلباتهم، وحل مشاكلهم، والتواجد الميداني معهم باستمرار، وخاصة الأولى بالرعاية.

من جانبه وجه اللواء خالد فودة، الشكر والامتنان إلى جميع أهالي محافظة جنوب سيناء، ومشايخ وعواقل البدو، وشباب البدو والمرأة البدوية السيناوية، وجميع قيادات الأجهزة الأمنية والرقابية، والتنفيذية المختلفة العاملة على أرض المحافظة.

وقال "فودة"، إن الفترة الذهبية التي تولى فيها شرف المسئولية محافظًا لجنوب سيناء خلال المدة من عام 2011 حتى يوليو عام 2024، اتسمت بالمئات والمئات من الإنجازات والجوائز على المستوى الوطني والعربي والدولي، كنتيجة طبيعية للعمل المتكامل بروح الفريق والأسرة في تناغم عظيم من قيادات المحافظة والعاملين على أرضها، ودعم كامل وتوجيهات ثاقبة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبمساندة الحكومة المصرية بجميع وزاراتها وأجهزتها وهيئاتها، وكذلك تعاون وإحساس بالمسئولية الوطنية بين كل المواطنين والمسئولين والقيادات والعاملين بكل القطاعات وقيادات وأطقم العمل بالأجهزة الأمنية والرقابية المختلفة، وعناصر القوات المسلحة الباسلة.

وأوضح أن الجميع كان يعمل بتفانٍ وإخلاص وشفافية ونزاهة منقطعة النظير، من أجل رفعة اسم محافظة جنوب سيناء ومدنها، لتصبح دائمًا في طليعة محافظات مصر، وفي مقدمة المحافظات والمدن على المستوى العربي والدولي.

وأشار إلى أنه قدم عمله في تفانٍ وإخلاص ونزاهة، وأوصى الجميع بالاستمرار في مواصلة العمل الدؤوب بنفس الروح والجهد والإخلاص، لمداومة الحفاظ على الإنجازات والمكتسبات التي جرى تحقيقها على أرض المحافظة، ودعم روح الولاء والانتماء من أجل الحفاظ على مصر ورفعة شأنها، لتظل دائمًا على القمة كما كانت دومًا عبر تاريخها.

وأكد تواصله المستمر مع المواطنين، وتقديم الخدمات لهم في حدود سلطاته، داعيًا الجهاز التنفيذي بالمحافظة على التعاون المثمر مع المحافظ الجديد، لاستكمال مسيرة التنمية التي بدأت على أرض المحافظة.

وكانت حركت المحافظين قد شهدت تعيين اللواء مهندس خالد مبارك بكري، محافظًا لجنوب سيناء، خلفًا للواء خالد فودة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved