اليوم .. الترجي في مواجهة قوية أمام الفتح المغربي بنصف نهائى البطولة العربية

آخر تحديث: الخميس 3 أغسطس 2017 - 12:41 م بتوقيت القاهرة

محمد زاهر

 

 يختتم اليوم الدور نصف النهائي من البطولة العربية المقامة في مصر حتى 6 أغسطس الجاري، حيث يلتقي الترجي التونسي نظيره الفتح الرباطي المغربي في مباراة قوية على ملعب الإسكندرية في الثامنة مساء.

وكانت قرعة نصف النهائي التي أقيمت أمس ، قد وضعت الأهلي في مواجهة الفيصلي الأردني للمرة الثانية بالبطولة، بينما وقع الترجي الرياضي التونسي متصدر المجموعة الثالثة في مواجهة الفتح الرباطي المغربي متصدر المجموعة.

من جانبه، أكد معين الشعباني مدرب فريق الترجي التونسي، أن فريق الفتح المغربي فريق كبير، وهذه ليست المرة الأولى التي يواجه فيها الترجي الفرق المغربية، موضحا:" الجميع يعلم أن الدربيات المغاربية مباريات كبيرة وقوية، فبالفعل هي مباراة صعبة ونعمل حسابا كبيرا لكل الفرق".

وأضاف الشعباني: " أعلم كل شيء عن الكرة المغربية، وهناك فرق قوية كان من المتوقع أن تكون في دور الأربعة مثل الزمالك الذي كنت أتمنى وجوده لإعطاء قوة للبطولة ".

واختتم تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الفريقين غدا، الخميس، في الدور نصف النهائي بتوجيه الشكر للجنة المنظمة للبطولة على قرارها الشجاع بإلغاء الإنذار الثاني لمهاجم الفريق هيثم الجوينى، والذي حصل عليه في مباراة الهلال السعودي في ختام مباريات المجموعة الثالثة.

فيما قال وليد الركوكى المدير الفني للفتح المغربي: " أعلم جيدا أن المباراة ليست سهلة، فالترجي فريق كبير، والضغط النفسي سيكون على فريق الترجي كونه فريق كبير لان الجميع يتوقع وصول الأهلي والترجي للنهائي".

وأضاف: " الجميع يظن أن الفتح ليس فريقا جيدا لكنه بالفعل فريق جيد لأنه فاز بكأس الملك وتأهل للكونفيدرالية الإفريقية وتأهلنا لنصف النهائي العربي، وذلك ليس وليد الصدفة فنحن فريق متكامل".

وأضاف: "لن أغير طريقة اللعب فالترجي يلعب بنفس طريقتنا وأظن أنها ستكون مباراة ملاكمة بين الفريقين، كما أن اللعب على استاد الإسكندرية الذي استضاف مباريات مجموعتنا البعض يظن أنه في صالحنا ولكن المهم هو أننا سنلعب من أجل التأهل للمباراة النهائية".

واختتم: " كنت أخشى أن نواجه الفيصلي في قبل النهائي وتمنيت أن نواجه الأهلي أو الترجي حيث أن مقابلة فرق قوية يعطى دفعة وحماس للاعبين، أما إذا واجهنا منافسا ليس بالقوة فمن الممكن أن يكون هناك استهتار أو عدم التركيز من اللاعبين لزيادة الثقة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved