مدرب فيوتشر: واجهنا صعوبة في خلق الدوافع بعد التأهل للكونفدرالية

آخر تحديث: الأربعاء 3 أغسطس 2022 - 12:23 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

أكد محمد عبد الكريم، المدرب العام لفريق فيوتشر، أن الجهاز الفني واجه صعوبة في خلق دوافع جديدة للاعبين بعد التأهل لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، وذلك في أعقاب الفوز على المقاولون العرب في الدوري.

فيوتشر حقق الفوز بهدف دون رد على حساب المقاولون العرب مساء أمس الثلاثاء، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وضمن الفريق جديد العهد بالدوري الممتاز المشاركة في البطولة الإفريقية للمرة الأولى، بعدما أرسل اتحاد الكرة خطاب الترشيحات للاتحاد الإفريقي معتمدًا على نتائج الدور الأول.

وقال عبد الكريم في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «المقاولون لديه جهاز فني محترم بقيادة محمد عودة وأتمنى لهم الاستمرار في الدوري الممتاز، فهو ناد كبير».

وأضاف: «كانت لدينا مهمة صعبة في خلق الدوافع للاعبين بعد حسم التأهل إلى بطولة الكونفدرالية من المركز الرابع منذ فترة طويلة بجانب التتويج بكأس الرابطة».

وتابع: «نجحنا في مهمتنا خلال الفترة الأخيرة، سواء أمام البنك الأهلي ثم مباراة الزمالك التي خسرناها بكرة ثابتة، واليوم قدمنا مباراة جيدة، وأهدرنا العديد من الفرص في الشوط الأول».

وأتم: «علي ماهر المدير الفني قال للاعبين: "علينا ألا نندم على الفرص التي أهدرناها"، وهو ما كاد يحدث في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved